عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يطالب المنتخب الأوليمبي بسرعة استعادة نجمه قبل مواجهة الزمالك في السوبر

تحيا مصر

أرسل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فاكسًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يطلب فيه سرعة انضمام أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق، من أجل تعويض غياب المالي أليو ديانج بسبب تعرضه للإصابة في مباراة أسوان التي أقيمت بالأمس على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» خطاب النادي إلى اتحاد الكرة 

وأكد مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من سيد عبد الحفيط مدير الكرة بالنادي، مخاطبة اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بضرورة انضمام أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق إلى بعثة الفريق قبل السفر إلى الإمارات من أجل خوض مباراة السوبر أمام الزمالك خاصة بعد تأكد غياب أليو ديانج عن المارد الأحمر»، كما أضاف المصدر: «كما طلب مارسيل كولر المدير الفني، انضمام رأفت خليل أيضا بجانب أحمد نبيل كوكا إلى بعثة النادي الأهلي المتوجهة إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري يوم 28 المقبل».

تصريحات كولر بعد فوز الأهلي على أسوان في الدوري 

 قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب أسوان في بطولة الدوري الممتاز ، كان بمقدوره تقديم أداء أفضل خلال اللقاء.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة قال مارسيل كولر إنه كان يطمح في تحقيق نتيجة أفضل، وهناك بعض الأمور الفنية التي يسعى الجهاز الفني إلى تطويرها، ولا يزال مستمرًّا للوصول إلى أفضل ما يمكن خلال المواجهات المقبلة.

مؤمن يطلب حضور مباراة السوبر

طالب مؤمن زكريا، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، حضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تلعب يوم ٢٨ من شهر أكتوبر الجاري على ستاد هزاع بن زايد، ويلعب الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد على بطولة السوبر المحلي.


وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «عاوز اروح ماتش السوبر أية المطلوب»، وردت عليه الصفحة الرسمية لشركة برزنتيشن: "مش محتاجين حاجة غير أنك تنورنا".

تابع موقع تحيا مصر علي