عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره الأعلى مشاهدة.. عمرو يوسف يحتفل بنجاح مسلسل وعد إبليس

عمرو يوسف _ أرشيفية
عمرو يوسف _ أرشيفية

احتفل الفنان عمرو يوسف بنجاح مسلسله الجديد وعد إبليس والذي عرض عبر منصة شاهد الأصلية، وحقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية منذ عرضه.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال عمرو يوسف بنجاح مسلسل وعد إبليس. 

ونشر عمرو يوسف صورة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: الحمد لله لازال  إبليس متصدر الأعلى مشاهدة.. سعيد بهذه التجربة الجديدة و المختلفة من اعمال شاهد الاصلية و متحمس لأعمالهم القادمة كمشاهد و كمشارك.. ملحوظة: الصورة تخوف عشان احتفال الهالوين.

كواليس تصوير مسلسل وعد إبليس

وكان الفنان عمرو يوسف تحدث عن كواليس مسلسله وعد إبليس وذلك إثناء لقائه في برنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو اديب، والذي يُعرض عبر قناة mbc  مصر.

وقال عمرو أن سبب نجاح المسلسل هو تصوير مشاهد حقيقة في الشارع بين الناس، وفريق العمل تعاون كثيرًا لنجاح المسلسل، كما أن العمل أستغراق مجهودًا كبيرًا وذلك بسبب صعوبة الفكرة واهميتها.

وأضاف: المسلسل أخد وقت كبير جدًا في التصوير بالرغم من أنه 6 حلقات، المخرج إنجليزي فحرص أن العمل يطلع بأحسن جودة، ومن أصعب مشاهد التصوير هو الجري وسط الناس الحقيقيين.

وعن تجسيده لدورين الشيطان والشخص العادي قال عمرو: كنت عايز اعتذر عشان كنت خايف إنه مينجحش أو مقدرش أقدم للجمهور حاجة كويسة

وكشف عمرو يوسف بأن مسلسل وعد إبليس سيعرض عبر منصات عالمية بسبب مشاركة اجانب فيه، كما أوضح أنه سيتم بدء تصوير جزء ثاني منه.

مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس تدور إحداثه حول إبراهيم، رجل الأعمال الشاب والناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته زينة التي يحبها (عائشة بن أحمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته. ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة و كيف سيقوم ابراهيم بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن هي الفتاة الأمريكية التي ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال ابليس وإنقاذ روح إبراهيم من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً؟

مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف، النجكة الامريكية بولا باتن، عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، أحمد مجدي، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف نيللي كريم، والراحلة مها أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي