عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تعلق على أنباء إدمانها للمخدرات.. تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

ردت شيرين عبد الوهاب على أنباء تناولها للمواد المخدرة، وذلك قبل دخولها المصحة خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc الفضائية.

تحيا مصر يرصد تعليق شيرين عبد الوهاب على أنباء إدمانها للمخدرات. 

شيرين عبد الوهاب تنفي إدمانها للمخدرات

قالت شيرين عبدالوهاب: "هو عشان أنا روحت لدكتور إدمان لازم أكون بتعالج من الإدمان؟ هو صاحبي قبل ما يكون طبيبي، والإدمان مش شرط يكون مخدرات".

وتابعت: "دا فيه إدمان أدوية وإدمان عادات سيئة، ومكنتش بنام غير بمنوم ودوا للأفكار اللي في بالي، والحمد لله دلوقتي حتى برشام الصداع مش باخده، وعلاجي ملهوش علاقة بالمخدرات أنا فلة شمعة منورة".

حسام حبيب يرد على اتهامه بتحريض شيرين على التعاطي

من جانبه، كشف المطرب حسام حبيب تفاصيل لأول مرة عن طلاقه لـ المطربة شيرين عبد الوهاب، وأكد أنه يحب شيرين عبد الوهاب ولم يخرج فى يوم ويتحدث عنها بطريقة غير مقبولة، وقال: "شيرين عملت لى حاجات حلوة كتير، وبحبها".

قال حسام حبيب، إن سبب الطلاق كان أكثر من شيء، أهمها أن شيرين كانت لا تضع مساحة خاصة لهما، وتفتح الباب لـ الجميع من أجل التدخل، وأن غرفة نومهما الخاصة، كانت مفتوحة لـ الجميع: “أى حد كان ممكن يدخل فى أى وقت”، وكذلك رفضها للعلاج من المواد المخدرة، مؤكدًا أنه عالجها فترة الزواج.
ولفت حسام حبيب، إلى أنه لا يتناول المواد المخدرة، كما يقول شقيق شيرين عبد الوهاب، معلقًا: "ممكن أعمل التحاليل فى أى وقت"، مشددا على أنه لا يخاف، لأنه لا يتناول المواد المخدرة كما يدعى محمد عبد الوهاب.

كشف الموسيقار حلمي بكر عن مفاجأة جديدة، وأكد الملحن الشهير في لقاء تلفزيوني، أن صاحبة "آه يا ليل"، كانت تتعاطى المواد المخدرة حتى قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، مستشهداً على كلامه بأداء شيرين خلال السنوات الأخيرة.

كما أشار إلى أن غناء شيرين في مختلف المناسبات مؤخراً لم يكن على المستوى المطلوب، قائلاً: "التعاطي يفقد الإنسان أعصابه ويهتز المقام"، وفق تعبيره

وذكر أيضاً أن موضوع التعاطي قديم، مؤكداً أن زوجها الأسبق ووالد بناتها محمد مصطفى على علم بهذه الحقيقة

تابع موقع تحيا مصر علي