عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آسر ياسين يبدأ التحضير لـ مسلسله الرمضاني الجديد "نسيت كلمة السر"

آسر ياسين
آسر ياسين

يبدأ النجم آسر ياسين في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "نسيت كلمة السر"، ومن المفترض عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، مقسم إلى 15 حلقة درامية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بدء تحضير مسلسل نسيت كلمة السر

ويعتبر المسلسل من إنتاج طارق الجنايني، ومقتبس عن رواية للكاتب حسن كمال، ومرشح لإخراج العمل المخرج هاني خليفة، وتدور أحداثه حول بطل مصري في إحدى الألعاب تعرض لمرض بعنوان ALS وهو نفس المرض الذى أصيب به اللاعب مؤمن زكريا، رواية نسيت كلمة السر للكاتب حسن كمال، تتناول التاريخ الشخصي لأحد الأبطال الرياضيين.

وهي خليط من الأحداث الاجتماعية والسياسية المتلاحقة، التي مرت بها مصر خلال الـ10سنوات الأخيرة، ولكن من وجهة نظر شخص لم يشارك فيها، بل كان شاهدا عليها، لأسباب خاصة به يكتشفها القارئ في ثنايا الرواية.

آسر ياسين ينفي تجسيد شخصية مؤمن زكريا

كشف الفنان المصري آسر ياسين حقيقة تناول مسلسله الجديد «نسيت كلمة السر» المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم، شخصية لاعب الكرة مؤمن زكريا، حيث قال: “المسلسل فقط يتناول المرض الذي أصيب به مؤمن زكريا وهو نموذجا يحتذى به في التحدي والأصرار، في تعامله مع هذا المرض”.

أخر أعمال آسر ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان آسر ياسين مسلسل “سوتس بالعربي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي بجانب آسر ياسين وأحمد داود، عدد من النجوم مثل صبا مبارك ومحمد شاهين، وتارا عماد وريم مصطفى وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم حيث تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

وعن مسلسل "سوتس بالعربي" قال الفنان آسر ياسين: "المنتج طارق الجنايني كان يعمل على المشروع منذ 2016، وأهم شيء كنا نفكر فيه كيف سيقدم دراميا ولكن الورق كان جيد جدا والكاست كان لائقا جدا، أنا من المعجبين بالعمل الأصلي وفي العموم أحب أى تحدٍ". وعن جديده قال: "أحضر فيلما لعمر سلامة اسمه (شماريخ) وهنبدأ تصوير خلال أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي