عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ صورة من صندوق الذكريات.. هالة صدقي تهنئ صلاح السعدني بعيد ميلاده

هالة صدقي وصلاح السعدني
هالة صدقي وصلاح السعدني

حرصت الفنانة هالة صدقي على تهنئة النجم صلاح السعدني بمناسبة حلول عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تهنئة هالة صدقي للنجم صلاح السعدني

حيث نشرت هالة صدقي صورة قديمة لها رفقة صلاح السعدني، وعلقت عليها قائلة: "حبيبي أنا حسن أرابيسك واللي ممكن الجيل الجديد ميعرفش مين حسن، كل سنة وأنت بألف ألف خير يا حبيبي أنا، الفنان الكبير صلاح السعدني.

هالة صدقي تدعم شيرين عبد الوهاب

ويذكر أن الفنانة هالة صدقي قد وجهت في وقت سابق رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة ووجودها في المستشفى، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها.

وقالت هالة صدقي: البنت الصغيرة اللي بدأت بمجهودها وموهبتها ووصلت من أبسط مكان إلى مكان تقدر تعرض فيه صوتها وأكبر المسارح، دي أكيد إنسانة قوية وذكية وعندها موهبة قوية جدًا.

رسالة هالة صدقي لـ شيرين عبد الوهاب

وتابعت هالة صدقي: "شيرين عفوية وجميلة ومهتمة ببناتها وبتعلمهم أفضل تعليم، ومربية بناتها أفضل تربية، وهي مغلطتش، هي حبت واتجوزت.. شيرين عبد الوهاب ست عاطفية جدًا، وهي ما راحتش اتجوزت أي حد، هي اختارت حد بتحبه فأكيد هي لما تحس إنها اتهزمت وفشلت ده دمرها نفسيًا".

واختتمت: “شيرين صدرت لنا الضحكة والابتسامة، ولما حلقت شعرها طلعت وغنت ومطلبتش دعم من حد ولا حد يقف جنبها، ولا طلبت من الإعلام ينزل أخبارها، سيبوها في حالها هي هتقوم بالسلامة”.

هالة صدقي وأحمد زكي

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي  قد روت في وقت سابق ذكرياتها مع الفنان أحمد زكي ضمن أحداث فيلم "الهروب”، قائلة: “محظوظة لعملي مع أحمد زكي وخاصة فيلم الهروب هو كان صديقا شخصيا، لكنه أثناء التمثيل هو شخص آخر لا أعرفه، كان لديه القدرة لكي يفصل بين شخصيته والشخصية التي يقدمها ويتقمص بشدة”.

وتابعت كلامها: “وهو ما تسبب أن تؤثر على جهازه العصبي، كان يعيش داخل الشخصية وتظل معه حتى بعد انتهاء التصوير”، وعن مشهد ضربها الشهير قالت: “أنا جلدي حساس جدا، ورغدة حذرتني من أحمد زكي لأنه يضرب بقوة، جهزت نفسي من خلال البروفات، وخلال التصوير ضربني القلم وتألمت بشدة وحبست دموعي حتى لا أعيد التصوير”.

تابع موقع تحيا مصر علي