عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم انتهاء عرضه.. مسلسل "وعد إبليس" يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على "شاهد"

وعد إبليس
وعد إبليس

احتفل النجم عمرو يوسف باستمرار تصدر مسلسله الأخير "وعد إبليس" قائمة الأعلى مشاهدة على منصة "شاهد" الإلكترونية، بالرغم من انتهاء عرض حلقاته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تصدر مسلسل وعد إبليس قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

حيث نشر الفنان عمرو يوسف صورة له من مسلسل "وعد إبليس"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله لا زال وعد إبليس يتصدر الأعلى مشاهدة، سعيد بهذه التجربة الجديدة والمختلفة من أعمال شاهد الأصلية، ومتحمس لأعمالهم القادمة كمشارك وكمشاهد، ملحوظة الصورة تخوف عشان احتفالات الهالوين".

مسلسل وعد إبليس

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل وعد إبليس يشارك في بطلوته نخبة من نجوم الفن وهم عمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد، والفنان أحمد مجدي، وتدور أحداثه في إطار من الرعب، حول إبراهيم مهندس شاب تصاب زوجته زينة  بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس، ومن هنا تبدأ الأحداث، وكان قد حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد.

دعاء حلمي عن مسلسل وعد إبليس: “كارثي وضعيف فنيا وإخراجيا”

حرصت الناقدة الفنية دعاء حلمي، على كشف رأيها في مسلسل “وعد إبليس”، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن.

حيث قالت دعاء حلمي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “مسلسل ضعيف فنيا من ناحية الإخراج، مش فاهمة جايبين مخرجين أجانب يعملوا اي”.

وتابعت: “ومن ناحية شريط الصوت كارثي، ازاي عاملي شريط صوت بهذا الضعف وانت المفروض مخرج أجنبي، الموسيقة التصويرية كانت أميز العناصر يعتبر، وعندنا مشكلات في التمثيل والجرافيك والقصة نفسها اللي مكنتش مبنية صح، وأنا بعتبره مسلسل استهلاكي ومش عارفة الجمهور بتاعه مين، بس فيه ناس بتحب النوعية دي من الأعمال، لكن هو فيه حاجات كتير مش لطيفة”.

تابع موقع تحيا مصر علي