عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع السلامة.. صبري فواز ينعي الشاعر ممدوح فوزي بكلمات مؤثرة

تحيا مصر

حرص الفنان صبري فواز على نعي الشاعر الراحل ممدوح فوزي بـ كلمات مؤثرة، وذلك بعد رحيله عن عالمنا منذ ساعات قليلة بشكل مفاجئ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة صبري فواز لـ الراحل ممدوح فوزي

صبري فواز ينعي ممدوح فوزي

كتب صبري فواز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بيت شعر سابق للشاعر الراحل، قال فيه: “الواد عَلَم ْ ... وقت الصباح فـ المدرسة، الواد قلم ... وقت الجراح والبوحـ الواد ندم ... علي كل شئ بيروح، الواد عدم ... والإسم كان ممدوح، مع السلامة يا ممدوح.. و لا إله إلا الله”.

منشور صبري فواز

وفاة ممدوح فوزي

ورحل ممدوح فوزي في الساعات القليلة الماضية، وأعلن عن وفاته صديقته الشاعرة دعاء عبد الوهاب، اذ كتبت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:  “لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. صدمة من أكبر صدمات حياتي والله، صديقي وعشرة العمر الشاعر الجميل ممدوح فوزي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويسعد روحك الطيبة في جنته”.

صبري فواز وخلافه مع نقيب المهن الموسيقية

جدير بالذكر، أنه نشب خلاف حاد بين صبري فواز ونقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، وذلك بعد مهاجمة الأخير لـ مطربي المهرجانات لـ يكتب صبري فواز عبر موقع فيسبوك: ""عاوزين حد متخصص من نقابة المهن الموسيقية يفهمنا و يعلمنا .. ايه الفرق بين المهرجانات و قشطة يابا"، ليرد عليه مصطفى كامل واصفا صبري فواز بالجاهل.

وبعد قرارت نقيب الموسيقيين الأخيرة، تراجع صبري فواز عن مهاجتمه لـ مصطفى كامل، قائلا: “ على فكرة .. القرارات اللي طلعت من نقابة المهن الموسيقية النهارده، حاجة كويسة جدا .. أنك تستوعب كل مؤدي المهرجانات و تعمل لهم شعبة في النقابة _أيا كان اسمها مش مهم الإسم_ و يدفعوا اشتراكات و رسوم هاتفيد النقابة وأعضائها، دا غير انك هاتشغل مع كل واحد منهم مجموعة من العازفين من أعضاء النقابة، وده هيفيد العازفين وهيطور أداء مغنيين المهرجانات".

وأضاف: “ده كان الغرض من البوست اللي عمل دوشة .. أنه المنع لا يفيد لا النقابة ولا المغنيين و آدينا شفنا بعينينا ان المنع ما قدرش يحجب (حاجة) زي أنتش و اجري من الانتشار، يبقى ايه الطريق الأنسب ؟ الطريق الأنسب هو اللي النقابة عملته ده برافو بجد.. و بالتوفيق للجميع”.

تابع موقع تحيا مصر علي