عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يتعادل سلبيًا مع المقاولون العرب في الدوري الممتاز

فيوتشر و المقاولون
فيوتشر و المقاولون

انتهت مباراة  فيوتشر والمقاولون العرب  بنتيجة التعادل السلبي، والتي جمعت الفريقين على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة بطولة الدوري الصري الممتاز.

وحاول الفريقان الخروج من المباراة بأكبر المكاسب وتحقيق الفوز، حيث قاد فيوتشر مدربه علي ماهر، فيما قاد شوقي غريب فريق المقاولون العرب خلال المباراة.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 4 نقاط محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى نقطتين، محتلا بهما المركز السابع.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

 

أحداث المباراة: 
شهدت بداية اللقاء ضغط من جانب فريق المقاولون العرب، مع تألق من دفاع فيوتشر وأبرزهم اللاعب سعد سمير، ثم بعدها أهدر الحاجي باري مهاجم فريق فيوتشر فرصة والمرمى فارغ في الدقيقة 16، ثم بعدها تحصل فريق فيوتشر على ركلة جزاء في الدقيقة 29 أهدرها الحاجي باري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
استمر السجال ما بين الفريقين وسدد محمد رضا بوبو تسديدة مرت بجانب العارضة للحارس أبو السعود، حارس مرمى فريق المقاولون العرب في الدقيقة 67، وفي الدقيقة 71 تصدى القائم الأيمن لفرصة فيوتشر والتي كانت عن طريق لاعبه مصطفى البدري، تألق الحارس محمود أبو السعود حارس المقاولون في الدقيقة 86 أمام تسديدة قوية من ناصر ماهر، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.


المباراة القادمة للفريقين:

يسافر فريق فيوتشر إلى أنجولا لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي، وذلك ضمن منافسات دورال32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بينما يلتقي فريق المقاولون العرب مع فريق فاركو ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيلة الفريقين:


دخل فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من : 
حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم " جنش" 
خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد - سعد سمير - محمود مرعي - جوزيف جوناثان
خط الوسط : مهند لاشين - غنام محمد - ناصر ماهر - عبد الكبير الوادي
خط الهجوم : الحاجي باري - عمر السعيد

 

ودخل المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من : 
حراسة المرمى: محمود أبو السعود
خط الدفاع: أحمد الشيمي – عمر فايد - فاروقا نور الدين – أحمد علاء - جوزيف بنسون
خط الوسط: محمد رزق – جون أوكلي – يوسف الجوهري
خط الهجوم: فادي فريد – أمادو نياس

تابع موقع تحيا مصر علي