عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تروج لـ مسلسلها الجديد "أخر دور"| تفاصيل

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حرصت الفنانة دينا الشربيني على الترويج لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “أخر دور”، ومن المنتظر طرحه قريبا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ترويج دينا الشربيني لـ مسلسلها القادم

حيث نشرت دينا الشربيني بوسترها الخاص في المسلسل، وعلقت عليه قائلة: “قريبا”، ومن جانبه جاءت ردود الأفعال من جمهورها ومتابعيها معظمها إيجابية ومتحمسة لـ مشاهدة الفيلم.

أحداث فوازير رمضان 2023

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني تخوض السباق الرمضاني المقبل 2023  بفوازير، بالتعاون مع الفنان محمد ثروت، ومن المتوقع أن تحقق صدى واسع، وتدور أحداث الفوازير في إطار كوميدي استعراضي، من إخراج مجدي الهواري، ومن المقرر الاستقرار على الاسم النهائي لها، والإعلان عنه الفترة المقبلة.

أعمال دينا الشربيني المنتظرة

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة المتألقة دينا الشربيني بالتعاون مع النجم أمير كرارة، المشاركة في السباق الرمضاني المقبل من عام 2023، وذلك في أول تعاون لهما معا في عمل فني، وفقا لما أعلنته الفنانة في يوم الخميس في لقاءها بـ ستديو برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

ويأتي مسلسل دينا الشربيني وامير كرارة بعنوان "سوق الكانتو"، وهو من تأليف خالد سرحان، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ترقبا لعرضه في رمضان 2023.

أخر أعمال دينا الشربيني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني في الدراما مسلسل "المشوار" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول ماهر الذي يضطر  لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس، وهكذا يستمر ورد وماهر في التنقل من دولة لأخرى للبعد عن الأنظار.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد مجدي، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، محمد عبده، كارولين خليل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي