عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أصبروا وياما اتعرضنا لكده".. شهيرة تدافع عن مسلسل "الضاحك الباكي"

شهيرة
شهيرة

حرصت الفنانة شهيرة على الدفاع عن مسلسل “الضاحك الباكي” بعد تعرضه إلى موجة كبيرة من الانتقادات بسبب ظهور الفنانة فردوس عبد الحميد في دور أم لطفل رضيع بأول حلقة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دفاع شهيرة عن مسلسل الضاحك الباكي

حيث علقت الفنانة شهيرة على منشور عبير الشرقاوي المهاجم للمسلسل قائلة: “يا جماعة أصبروا مش يمكن دي مرحله في حلقه او حلقتين وبعدين تكمل الدور وهي كبيره في بقية الحلقات عادي ياما تعرضنا لكده في أعمال كتيره الصبر الصبر فاضل أستاذ كبير وفرحانين برجوعه وفردوس أستاذه ربنا يكرم الجميع”.

عبير الشرقاوي تهاجم مسلسل “الضاحك الباكي”

وكانت الفنانة عبير الشرقاوي قد هاجمت المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: “محمد فاضل يستهزئ بالجمهور مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع فى مسلسل الضاحك الباكي".

تفاصيل مسلسل “الضاحك الباكي”

يرصد مسلسل الضاحك الباكي أيضا، جانب من جوانب الحياة السياسية التي عهد الكاتب المصري نجيب الريحاني بداية من ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضا الحرب العالمية الثانية، فضلا عن الاحتلال الإنجليزي لمصر، وينتمي العمل للأعمال التاريخية التي من المقرر أن تلقى تفاعلا جماهيريا هائلا.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، فردوس عبد الحميد في دور والدته، مصطفى شوقي في دور سيد درويش، وهاجر الشرنوبي، ومحمد صلاح آدم، فضلا عن الفنان حسام داغر في دور الكاتب محمد عبد القدوس.

شهيرة تحيي ذكرى وفاة محمود ياسين

حرصت الفنانة المصرية شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاته، حيث رحل عن عالمنا يوم 14 أكتوبر عام 2020 مستعيدة ذكرياتها معه ومعربة عن اشتياقها له. 

وقالت الفنانة شهيرة، في مداخلة هاتفية لها في برنامج آخر النهار: فقدت السند في الحياة، وكلما يمر الوقت أرى أن فقدانه يؤثر علي أكثر، ولا أتنساه كما يقول البعض بأن الوقت يستطيع أن ينسينا، ولم أستعد توازني حتى الآن بعد وفاة محمود ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي