عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميركاتو الشتاء ينقذ المقاولون العرب بعد طلب شوقي غريب

شوقي غريب
شوقي غريب

استقر مسئولو نادي المقاولون العرب على فتح ملف دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات إفريقية تحت السن مطروحا بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل لدعم صفوفه.

صفقات الشتاء تدعم المقاولون العرب في الدوري المصري 

ووعد مسئولو المقاولون العرب شوقي غريب المدير الفني بالتعاقد مع محترفين جدد " 3 لاعبين" على الأقل في الميركاتو الشتوي لدعم صفوفه في ظل ضيق الوقت أمام الجهاز الفني لحسم هذه الصفقات في الميركاتو الصيفي أملا في التواجد بقوة ضمن فرق وسط الجدول والابتعاد عن دائرة الهبوط إلى دوري القسم الثاني في سباق الموسم الجاري بعد ضربة البداية القوية بالتعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق في الجولة الإفتتاحية .

فيوتشر يتعادل سلبيًا مع المقاولون العرب في الدوري الممتاز

انتهت مباراة  فيوتشر والمقاولون العرب  بنتيجة التعادل السلبي، والتي جمعت الفريقين على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز، وحاول الفريقان الخروج من المباراة بأكبر المكاسب وتحقيق الفوز، حيث قاد فيوتشر مدربه علي ماهر، فيما قاد شوقي غريب فريق المقاولون العرب خلال المباراة، وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 4 نقاط محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى نقطتين، محتلا بهما المركز السابع.

المقاولون العرب يتعادل مع غزل المحلة في الدوري المصري

تعادل فريق المقاولون العرب بقيادة مدربه شوقي غريب، مع نظيره ومنافسه غزل المحلة بنتيجة 1-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز فادي فريد هدف التقدم لذئاب الجبل في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ثم سجل محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب هدفًا في مرماه، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة متقنة نفذها أحمد الشيخ لاعب زعيم الفلاخين.

تابع موقع تحيا مصر علي