عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف: مريت بوعكة صحية عدت على خير.. وببدأ يومي بالأخبار

جورج وسوف
جورج وسوف

تحدث سلطان الطرب جورج وسوف عن حالته الصحية خلال الفترة الماضية، كما كشف عن تفاصيل يومه العادي وذلك خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سلطان الطرب مع صاحبة السعادة 

وقال سلطان الطرب جورج وسوف: مريت بكام وعكة صحية وعدت على خير الحمد لله، وببدأ يومي اصحى بدري واشوف اخبار العالم والبلاد.

نفاذ تذاكر حفل جورج وسوف في الاسكندرية

ويذكر، أن أعلن جورج وسوف خلال الفترة الماضية عن إحيائه حفل غنائي جديد في مدينة الإسكندرية، وذلك بعد إثارة الجدل حول اعتزاله الغناء بسبب تدهور حالته الصحية.

وطرحت تذاكر حفل جورج وسوف في الاسكندرية المقرر أن يحييه في يوم 29 من شهر اكتوبر، منذ يومين، وأقبل عليها عدد كبير من الجمهور حتى أعنلت الشركة المنظمة نفاذها، وتفكر الشركة المنظمة خلال الفترة الحالية في طرح تذاكر إضافية لاستقبال جديد من الجمهور.

جورج وسوف يروج لـ حفله في الاسكندرية 

وروج جورج وسوف لـ حفله في الاسكندرية من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: “اه يا إسكندرية.. اشتقنا يا أهل مصر"، لتنهال عليها التعليقات بتحمسهم واشتياقهم لهذا الحفل.

أخر أعمال جورج وسوف

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال جورج وسوف الفنية، طرحه لـ أغنية "يا عالزمن"، وذلك في يوم 2 من شهر يونيو سنة 2021 على القناة الرسمية لشركة "لايف ستايلز ستوديوز" على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

وجاءت كلمات أغنية يا عالزمن، على هذا النحو: “ ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو ع العشرة دي كان اللي شاهد ربنا ده ماقالش حتى كلمة حلوه ف حقنا.. حبة عذاب محتاج سنين عشان يلم ونقفله.. كان وعدنا حبه كلام.. وياريته دام أخر الطريق غير اللي بانلي ف اوله.. الوعد معنى وناس كتير بتردده ومايعرفوش قيمته.. الحب لعنة لما ناسو بيبعدو وعليا حرمته.. اللي جاي مبقاش خلاص قد اللي فات واللي راح مبقاش بيرجع.. مش هاضيع تاني لو حبة ساعات، خبطتين ف القلب توجع”.

تابع موقع تحيا مصر علي