عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم صعيدية في رمضان 2023 في مسلسل عملة نادرة

نيللي كريم
نيللي كريم

تستعد الفنانة نيللي كريم لـ خوض السباق الرمضاني 2023، من خلال عمل درامي تجسد من خلال شخصية إمرأة صعيدية لأول مرة في تاريخ الفنانة الفني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دور نيللي كريم في رمضان 2023

نيللي كريم صعيدية في رمضان 2023

وبدأت الفنانة نيللي كريم خلال الفترة الحالية في التدريب على اللهجة الصعيدية، على يد متخصصين محترفين، استعدادا لـ البدء في تصوير مشاهدها الدرامية ترقبا لـ عرض العمل في رمضان 2023.

ويأتي مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023 بعنوان “عملة نادرة”، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن يشارك في بطولته كلا من النجوم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، وكمال أبو رية ، وانتاج شركة العدل جروب.

نيللي كريم ومسلسلات رمضان

وكانت قد حققت نيللي كريم نجاحا ساحقا من خلال مسلسل “فاتن أمل حربي”، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2022، وأثار الجدل في فترة عرضه بسبب  قضيته الجدلية، وهي صراع المرأة في محكمة الأسرة، حيث أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، ويحاول سيف أن يأخذ ابنتيها منها بالقانون الذي يقف في صفه، ولكن في وسط دعم كثير من النسا وبعد تحول القضية لـ قضية رأي عام، تنجح فاتن في كسب القضية لـ صفها.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

نيللي كريم في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة نيللي كريم خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، اذ تصور خلال الفترة الحالية فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى استعدادها للمشاركة في الموسم الثالث من المسلسل الشهير ليه لأ الذي حققت كلا من أمينة خليل ومنة شلبي نجاحات ساحقة بسببه.

تابع موقع تحيا مصر علي