عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصوله على تصريح من نقابة الموسيقيين.. حمو بيكا: هقدم فن يليق بالمجتمع المصري

حمو بيكا
حمو بيكا

حرص المؤدي الصوتي حمو بيكا على توجيه رسالة لكل جمهوره ومحبيه ولأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم النقيب الفنان مصطفى كامل، وذلك بعدما حصل على تصريح من نقابة الموسيقيين لممارسة مهنة الغناء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل البيان الصحفي لـ حمو بيكا

وجاء البيان كالآتي: “أعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسأكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، وأتمنى أن أكون عند ثقة الجمهور”.

بيان حمو بيكا

وتابع حمو بيكا في البيان قائلًا: “شكرًا لدعمك لكل الشباب، بوجودك على هذا الكرسي سنرتقي بالفن، شكرًا مرة أخرى لدعمك للموسيقيين الجالسين في منازلهم، وإعطائهم فرصة أخرى للعمل قبل زوال مهنة العازف، أتمنى أن ينتهي عصر الفساد ونبدأ من جديد مع نقيب يحترم الفن والفنانين”.

حمو بيكا يشكر مصطفى كامل 

ويذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا وجه رسالة شكر للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد مؤتمر نقابة الموسيقين الذى حضره عدد من مطربي المهرجانات لوضع ضوابط لأغاني المهرجانات، وذلك يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر.

وكتب حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرا سيادة النقيب الفنان مصطفي كامل  علي احتوائك لينا كلنا  وشكرا لأعضاء المجلس المحترم  واحنا تحت رقابة النقابة وانشاء الله نبقي عند حسن ظن حضرتكم".

رسالة حمو بيكا لـ صاحب واقعة كشري التحرير 

ومن الجدير بالذكر أن حمو بيكا كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورة عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير: محمد الجدع.. و ياريت يكون ده اسم شهرتك في الدنيا بعد كده ، عشان انت جدع بجد و تستاهل كل خير".

وتابع حمو بيكا، حديثه قائلا: “ رسالة من اخوك حمو بيكا، أنا معاك يا حبيبي في اي حاجه محتاجها في حياتك من الألف إلى الياء، و ماتشغلش بالك ب اي حاجة، احنا كلنا في ضهرك و مش هنسيبك لانك مثال للإنسان الشقيان و طالع عينه في الحياة عشان يجيب الجنية بعرق جبينه، ربنا يوفقك في حياتك و اتمني اشوفك قريب و ليك عندي مفاجأة كبيرة اوي و إن شاء الله تعجبك يا حبيبي يا جدع”.

تابع موقع تحيا مصر علي