عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: كان تحدي إني أطلع بدون مكياج في المتهمة وأنا ضد ان الست تقتل جوزها

درة
درة

خرجت الفنانة درة لأول مرة لتتحدث عن دورها في مسلسل “المتهمة”، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات درة عن دورها في المتهمة

درة: المسلسل كان تحدي بالنسبالي وردود فعل الجمهور فرحتني

أعربت درة عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن مسلسل المتهمة، فقالت: “ردود الفعل جميلة ورائعة وفرحتني، على قد ما كنت خايفة على قد ما اتطمنت بسببها”.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على mbc  مصر:  “الحاجات اللي شدتني في الدور إن فيه تحدي بالنسبالي وحاجة مختلفة بعملها ومتعبة بس فيها متعة وبغير جلدي فيها ولسة فيه حاجات صعبة جاية”.

وتابعت: المسلسل كان تحدي بالنبسالي أنا طالعة طول الوقت من غير ميكب يامتعورة يا من المستشفى يا باخد لبس من حد، معدا فلاش باك للأسرة وحياتها معاهم ودي بكون فيها في الحالة الطبيعية".

درة عن مشاهدها بالسكينة في المتهمة: ضد إن اي حد يقلدها

وتطرقت درة بالحديث عن مشاهدها بالسكينة، فقالت: “أنا ضد ده تمام ومفيش سبب انها تعمل كدة، في طلاق وفيه قواضي لكن ضد ان الست تقتل وممكن الخيانة أو حاجات كتير توصل ست تعمل كدة، أنا جوزي اتخض مني أما شاف المشهد ”.

واختتمت درة حديثها: “محظوظة باللممثيلن اللي أنا معاهم في المتهمة والكارتكر بتاع الشخصيات عاملها ان وبخاف من دياب، ممثلين محترفين، ودياب بيدي الحاجة حقها المظبوط”.

تفاصيل مسلسل درة

جدير بالذكر، أن مسلسل المتهمة يشارك في بطولته إلى جانب درة كلا من النجوم عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحاز المسلسل على اشادات عريمة من قبل الجمهور.

وكانت قد تألقت درة في مسلسل جدران التي  تحدث  عنه، قائلة: "كان ممتع أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده نوع أصعب من الرعب، ومش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".

تابع موقع تحيا مصر علي