عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد العزيز مخيون ينضم لـ مسلسل المداح في موسمه الثالث

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

انضم الفنان عبد العزيز مخيون لـ أبطال الموسم الثالث من مسلسل المداح، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال المواسم السابقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك انضمام عبد العزيز المخيون لـ مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3

ويبدأ صناع مسلسل المداح التحضير للجزء الثالث من العمل بعنوان “لعنة الحب”، اذ انضم مؤخرا للعمل إلى جانب حمادة هلال، الفنان محمود عامر، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لعنة العهد.. المداح الجزء الثالث”.

مسلسل المداح الجزء الثاني

جدير بالذكر، أن مسلسل المداح 2  الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، خاض بطولته كلا من النجوم حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه عبر شاشات التليفزيون، وردود فعل اجابية من قبل الجمهور.

ودرات قصة الجزء الثاني من العمل حول قضية مختلفة تماما عن الجزء الأول، اذ رصد الاحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

عبد العزيز مخيون في رمضان 2022

من ناحية اخرى، كان قد شارك عبد العزيز مخيون في عمليين درامين في رمضان 2022، وذلك بـ مسلسل “الاختيار 3” بجانب كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام

وشارك عبد العزيز مخيون أيضا في مسلسل جزير غمام بجانب الفنانة مي عز الدين والفنان طارف لطفي وعدد من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي