عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022/2023

تحيا مصر

حقق فريق ريال مدريد ، فوزًا ثمينًا على فريق إشبيلية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لموسم 2022-2023 من الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب جدول الدوري الإسباني

1- ريال مدريد 31 نقطة.

2- برشلونة 28 نقطة.

3- أتليتكو مدريد 23 نقطة.

4- ريال سوسيداد 22 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 24 هدفاً وتلقى 4 فقط.

بينما يحل ريال سوسيداد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 16 هدفاً وتلقى 12.

وحجز أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 16 هدفاً وتلقى 8.

نتيجة مباراة برشلونة

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدما أرسل جوردي ألبا تمريرة من على يسار منطقة الجزاء استلمها ليفاندوفسكي بشكل رائع راوغ بها مدافعي المنافس ثم سدد الكرة بسهولة في الشباك، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

 بعدما استلم روبرت ليفاندوفسكي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، قبل أن يختم انستو فاتي أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعدما توغل فيران توريس داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لفاتي أمام المرمى الذي سددها وارتدت من القائم الأيسر ولكن تابعها فاتي بتسديدة بكعب القدم لتمر داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي