عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد المنعم ينعي فريد الديب.. ويكشف موعد الجنازة

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

حرص الفنان تامر عبد المنعم على نعي المحامي الكبير فريد الديب الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي الفنان تامر عبد المنعم لـ المحامي فريد الديب

حيث كتب تامر عبد المنعم: “إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل الي رحمة الله تعالى الأستاذ فريد الديب المحامي الكبير جد بناتي كرمة وسلمى، وسوف تشيع جنازته عقب صلاة العصر اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢ من مسجد السيدة زينب إنا لله وانا اليه راجعون”.

اعتذار تامر عبد المنعم عن مسلسل “العمدة”

ويذكر أن الفنان تامر عبد المنعم اعتذر عن مشاركته في مسلسل العمدة، بطولة الفنان ومطرب المهرجانان محمد رمضان، والمقرر عرضه في  السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب ظروف السفر.

حيث وكتب تامر عبد المنعم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان، والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة، إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل، حالت بيني وبين الاستمرار.. أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة".

كما يذكر أنه في وقت سابق قد أعلن الفنان تامر عبد المنعم انضمامه لفريق عمل مسلسل "العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، وذلك بعد خلافات ومشاكل عديدة نشأت بينهما في الفترة الأخيرة.

تصريحات تامر عبد المنعم الأخيرة

ومن الجدير بالذكر أن الفنان تامر عبد المنعم حل ضيفًا في برنامج "وشوشة" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "النهار" يوم الجمعة الموافق 2 من سبتمبر الجاري، وأثناء الحلقة تحدث عبد المنعم عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، ومن أبرز تصريحاته في الحلقة: "محمد سامي من أشطر المخرجين في الدراما المصرية".

"الفيلم اللي عايز يعمل فيلم عرى لمجرد العري معروف"، "مهرجان القاهرة بيقدم وجبة سينمائية دسمة مش ريد كاربت وبس"، "عادل إمام هو أم كلثوم في ثوب ممثل.. وأي أسطورة زي محمد صلاح هتتكرر لأن مصر ولادة"، "برفض إني بنتي أو مراتي يدخلوا التمثيل"، “ممكن بنت تبقى محجبة بس سلوكها مش لائق وواحدة بشعرها بس لائقة”.

تابع موقع تحيا مصر علي