عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تغادر إلى الإمارات استعدادا لمباراة السوبر المحلى أمام الأهلى.. تفاصيل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

غادرت صباح اليوم الثلاثاء، بعثة نادي الزمالك القاهرة متجه إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويترأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادى، ويرافقها الإعلامى خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.

ويفقد فريق الزمالك محمود حمدى الونش مدافع الفريق الذى يعانى من الإصابة فى أوتار الركبة والتى تبعده من 4 إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى الستغالى إبراهيما نداى الذى يعانى أيضا من الإصابة.

فيريرا يعقد جلسة مع معاونيه وطبيب الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة.

وشهدت الجلسة التشاور حول بعض الأمور الفنية وخطة التدريبات الخاصة بالاستعداد لمباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات، وحرص فيريرا المدير الفني على الاجتماع بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين، استعدادا للمواجهة المقبلة.

فقرة تأهيلية واستشفائية خاصة للأساسيين أمام سيراميكا

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تأهيلية و تدريبات استشفائية خاصة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز، وقام اللاعبون بالركض حول الملعب لمدة 10 دقائق تقريبا، اعقبها خوض تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة.

تابع موقع تحيا مصر علي