عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام عبد المجيد ينضم الزمالك قبل السفر إلي الإمارات.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

انضم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى بعثة الأبيض متجه إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان اللاعب شارك مع المنتخب الأولمبي في مباراة أي سواتيني في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة.

ويترأس بعثة الفريق أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، ويرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.

الزمالك يفقد الونش امام الأهلي في السوبر

ويدخل الفارس الأبيض مباراته أمام النادي الأهلي، متأثراً بالإصابات التي ضربت صفوفه بداية من محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة أثناء مشاركته في أول لقاء بالدوري أمام سموحة، وتم تشخيصها على أنها إصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، وستتراوح مدة غيابه ما بين 4 إلى 6 أشهر.

الزمالك أعلن أيضاً إصابة لاعبه الجديد ابراهيما نداي، واللاعب سيغيب لمدة شهر، لكنه في نفس الوقت أضاف لقائمته كلاً من عمرو السيسي ومصطفى شلبي، الوافدان الجُدد على الفريق.

ويتحدى الفارس الأبيض، تلك الغيابات عندما يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا، المنتشي بتحقيق فوزاً بثلاثية في الجولة أمام فريق المصري البورسعيدي، والمُدجح بعدد مميز من اللاعبين انضم لصفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، لذا فمهمة أبناء ميت عقبة ستكون صعبة في لقاء الغد.

وكان قد حقق الفريق الأبيض، الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق سموحة خلال مواجهة الجولة الأولى، وينتظر لقاء الغد حتى يتمكن من تحقيق العلامة الكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي