عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برج خليفة يتزين بـ لقطات من مسلسل "أم الدنيا"| فيديو

أم الدنيا - برج خليفة
أم الدنيا - برج خليفة

احتفلت الفنانة سوسن بدر بعرض لقطات من مسلسلها الأخير "أم الدنيا" على برج خليفة الشهير بدولة الإمارات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض لقطات من أم الدنيا على برج خليفة

حيث نشرت سوسن بدر مقطع فيديو من أمام برج خليفة أثناء عرض لقطات من المسلسل عليه، وعلقت قائلة: "أم الدنيا تضيء برج خليفة بدبي".

سوسن بدر توضح أمر بخصوص “أم الدنيا”

حرصت الفنانة سوسن بدر على توضيح السبب وراء قيامها بارتداء غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام "أم الدنيا"، حيث كشفت أن ذلك ليس له أي توجه ديني أو سياسي أو فكري، كما أنه لا يعتبر فرض هوية معينة على السيدة المصرية.

وجاء ذلك في بوست نشرته الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها من أحد مشاهد أفلام "أم الدنيا"، وعلقت عليها قائلة: "للتوضيح للجميع، ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري".

وتابعت سوسن بدر قائلة: "ولا لفرض أي هويه على السيدة المصرية أو غيرها .. حدث ظرف طاريء أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير .. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط … و شكراً".

تفاصيل مسلسل أم الدنيا لسوسن بدر

جدير بالذكر، أنه تم عرض الجزء الاول لسلسلة أفلام أم الدنيا على منصة واتش ات الرقمية، اذ درات أحداث العمل عن الحضارة المصرية القديمة، وظهرت سوسن بدر هي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة القديرة سوسن بدر، البدء في تحضير الجزء الثاني من سلسلة أفلام أم الدنيا، التي تخوض بطولتها إلى جانب المخرج والمؤلف محمود رشاد.

حيث نشرت سوسن بدر صورتها مع مخرج العمل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: تحضيرات الموسم الثاني من أم الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي