عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ارحمه و اسكنه فسيح جناتك".. دينا تنعي فريد الديب وتطلب الدعاء له

فريد الديب
فريد الديب

رحل عن عالمنا المحامي الشهير فريد الديب، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دينا لـ فريد الديب

رسالة دينا لـ فريد الديب

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه بـ كلمات مؤثرة، من ضمنهم الراقصة دينا، التي شاركت صورته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها: “انا لله و انا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى المحامي الكبير الاستاذ فريد الديب، اللهم ارحمه و اسكنه فسيح جناتك”.

دينا وأعمالها الفنية الأخيرة

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الراقصة دينا في عدد من الأعمال الدرامية مؤخرا، منها مسلسل السيدة زينت، التي شاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم  سوسن بدر ، محمود عبدالمغني،  لبنى ونس،  فراس سعيد،  أشرف عبدالغفور،  ريهام سعيد، دينا، تأليف أحمد صبحى، العمل من إخراج محمد النقلى.

كما تألقت دينا أيضا في مسلسل “نقل عام”، الذي تدور أحداثه حول شاب يعمل سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، وشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن وهم سوسون بدر ومحمود حميدة ، دينا ، سميحة أيوب،  محمد محمود عبدالعزيز  ،محسن محيي الدين،  نهلة سلامة، تأليف وليد خيرى، العمل من إخراج عادل أديب.

دينا وهند صبري

وسبق وأن عرض الراقصة دينا  مسلسل “رحلة البحث عن علا” الذي شاركت به بدور رقاصة خلال، وعرض الفنانة هند صبري، لانتقادات لاذعة  وجاءت تعليقات الجمهور بين المهاجمة لها والمعجبة بهذا المشهد، وجاءت بعض التعليقات قائلة:”أنا شايف الناس مستغربه الحكايه دى أوى على هند صبرى انهاتخرج ببدلة الرقص أنا عن نفسى مش مستغرب خالص وعادى جدًا كمان بالنسبه ليها اقصد”، لكن خرج عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن يدافعون عن الفنانة هند صبري مشيرين إلى أن الفنان لا يجب ان يتشرط على الأدوار الذي يقدمها.

تابع موقع تحيا مصر علي