عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد المغني ينفي مشاركته في مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم: غير متواجد

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني ونيللي كريم

انتشرت في الأيام الماضية أنباء بمشاركة محمود عبد المغني في مسلسل نيللي كريم الجديد، الذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2023، والذي حمل اسم “عملة نادرة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة مشاركة محمود عبد المغني في مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

محمود عبد المغني ومسلسل عملة نادرة

خرج محمود عبد المغني لـ يكشف حقيقة مشاركته في مسلسل عملة نادرة، اذ كتب على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “أحب أوضح انى غير متواجد في مسلسل عملة نادره للنجمة نيللى كريم نظرآ لأنتشار اخبار بمشاركتى في العمل، مع تمنياتى لأسرة المسلسل بالنجاح والتوفيق”.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

ويعد مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن يشارك في بطولته كلا من النجوم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، وكمال أبو رية ، وانتاج شركة العدل جروب، وتخوض به نيللي كريم السباق الرمضاني 2023، وذلك بشخصية إمرأة صعيدية لأول مرة في تاريخها الفني.

أخر أعمال محمود عبد المغني

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان محمود عبد المغني، مشاركته في مسلسل “العائدون”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك في بطولته كلا من النجوم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

محمود عبد المغني في مسلسل حضرة العمدة

ويستعد الفنان محمود عبد المغني للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “حضرة العمدة”، الذي تدور قصته حول قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، وتبدأ أحداث العمل في ذلك الإطار، ويشارك في بطولة العمل أيضا، كلا من وبي، إدوارد، محمود حافظ، بسمة، محمد الصاوي، والمسلسل من إخراج عادل أديب، وتأليف إبراهيم عيسى، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة كعادة أعمال ابراهيم عيسى.

تابع موقع تحيا مصر علي