عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسباب وفاة المحامى فريد الديب الحقيقة

فريد الديب.. صورة
فريد الديب.. صورة أرشيفية

أسباب وفاة المحامى فريد الديب الحقيقة حيث تصدر أسم المحامى فريد الديب الشهير بـ محامى مبارك على محركات البحث على الشبكة العنكبوتية جوجل وذلك بعد أن تم الإعلان عن وفاته صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25/10/2022 عن عمر يناهز 79 عاما، ودارت التساؤلات حول أسباب وفاة فريد الديب الحقيقة، حيث أنتشر أسمه مؤخرا فى تولى الدفاع عن المتهم فى قتل نيرة اشرف طالبة الجامعةن وأنه تقدم بالنقض لوقف حكم الإعدام .

تحيا مصر

توفي المحامي فريد الديب، الثلاثاء، عن عمر يناهز 79 عاماً، وسيتم تشيع جنازة فريد الديب من مسجد السيدة زينب بعد صلاة العصر اليوم والشهير بـ محامى مبارك حيث تولى الدفاع عن الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك وعائلته بعد أحداث ثورة 20 يناير .

أسباب وفاة المحامى فريد الديب الحقيقية 

وأسباب وفاة المحامى فريد الديب الحقيقة هى إصابته مرض سرطان الدم "لوكيميا"، وقضى فترة فى العلاج حتى توفي فريد الديب صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض .

من هو فريد الديب

فريد الديب يعد من أشهر المحامين فى مصر والذى أشتهر كثيرا بين القضاة والمستشارين وكان يتولى الدفاع عن أكبر المتهمين والقضايا التى تشكل رأى عام فى المجتمع ، وكثيرا من القضايا التى حصل فيها فريد الديب على البراءة للمتهمين.

وفاة فريد الديب المحامى

وأعلنت وفاة المحامى فريد الديب أو الشهير محامى مبارك صباح اليوم الثلاثاء بعد أن أعلنت أبنته تدعى حنان وفاته على صفحات التواصل الاجتماعى الفيس بوك معبرة عن حزنها الشديد على والدها فريد الديب المحامى .

وكتبت حنان ابنة المحامي الشهير عبر صفحتها على " فيس بوك" خبر وفاة فريد الديب، قائلة: " كان عزيزي وعزي وعزتي فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة وملجأي بعد الله، طاب به عمري الفائت، ولكن أمر الله نافذ علينا جميعًا، مات أبي.. الحمد لله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

جدير بالذكر أنه تم تعيين فريد الديب وكيلاً للنيابة العامة بجنوب القاهرة ثم وكيلاً لنيابة الوايلى ثم شرق القاهرة، ثم نيابة سوهاج ثم استبعد و127 قاضي وعضو للنيابة، ثم عمل بوزارة العدل، ثم بجامعة الدول العربية بمنظمات مكافة الجريمة، انتهاءً بالعمل في المحاماه منذ عام 1971.

تابع موقع تحيا مصر علي