عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تنعي فريد الديب وتعتذر عن حضور الجنازة لهذا السبب

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا نعي المحامي فريد الديب الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أكتوبر، وكشفت عن السبب وراء اعتذارها عن حضور الجنازة، وذلك من خلال نشرها “إستوري” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي يسرا للمحامي فريد الديب

حيث كتبت يسرا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء في وفاة المحامي الكبير والعظيم فريد الديب فقدنا قيمة عظيمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان، اعتذار واجب عن عدم حضوري الجنازة لتواجدي خارج البلاد”.

تامر عبد المنعم ينعي فريد الديب

كما حرص الفنان تامر عبد المنعم على نعي المحامي الكبير فريد الديب الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب تامر عبد المنعم: “إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل الي رحمة الله تعالى الأستاذ فريد الديب المحامي الكبير جد بناتي كرمة وسلمى، وسوف تشيع جنازته عقب صلاة العصر اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢ من مسجد السيدة زينب إنا لله وانا اليه راجعون”.

نبيلة عبيد تنعي فريد الديب

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة القديرة نبيلة عبيد على نعي المحامي الشهير فريد الديب الذي وافته المنية في صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة.

كتبت نبيلة عبيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة لـ فريد الديب: “إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل الي رحمة الله تعالي الاستاذ فريد الديب المحامي الكبير و الصديق العزيز.. أتقدم من عائلته و اصدقاءه و كافة من عرفه بخالص العزاء.... انا لله وانا اليه راجعون”.

وفاة فريد الديب

ورحل فريد الديب عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي أعلن عن إصابته به في إحدى محاكماته، وكان يصارع المرض لـ أيام عديدة قبل وفاته، وانتشر في ذلك الوقت انباء بـ وفاته العديد من المرات ولكن تم نفي تلك الأنباء المتداولة.

تابع موقع تحيا مصر علي