عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ساعات من طرحها.. حذف أغنية ياريتك فاهمني بصوت نجل فضل شاكر

أنغام ومحمد شاكر
أنغام ومحمد شاكر

أعاد الفنان الشاب محمد شاكر، نجل المطرب فضل شاكر طرح أغنية أنغام التي أتت بعنوان “ياريتك فاهمني" على اليوتيوب ولكن باستخدام صوته هو، وذلك في مساء أمس الاثنين عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حذف أغنية ياريتك فاهمني بصوت محمد شاكر

ياريتك فاهمني لـ محمد شاكر

قامت إدارة يويتوب بشكل مفاجئ، بحذف الأغنية من قناته الرسمية ، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها، اذ كان قد يقدمها كتعبيرا عن حبه لـ المطربة أنغام وتقديره الشديد لها، وتعد الأغنية من من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور.

كلمات أغنية ياريت فاهمني

وأتت كلمات أغنية ياريت فهمني للمطربة أنغام، على النحو الأني: ياريتك فاهمني بجد زي ما بفهمك، وتقرا اللي جوايا أما عيني تبصلك، يا حلمي اللي متأجل وأنا هموت وأحلمك، يا عمري اللي ناقص عمر، نفسي أكملك، يا كل الكلام اللي بشفايفي بهمسه، يا أملي اللي بتمناه أطوله أو ألمسه، يا هوا من زمان عايشه عشان بتنفسه، ياريت أبقى أخرك في الحياة دي وأولك.

انغام وبرنامجها الجديد

من ناحية أخرى، تقدم المطربة أنغام خلال الفترة الحالية، برنامج جديد يحمل اسمها، وتستضيف به عدد كبير من نجوم الفن والغناء منهم راغب علامة والمطربة نوال الزغبي، والفنان مدحت صالح ويعرض العمل على قناة dmc، في يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتستعد أنغام في حلقتها الجديدة لـ استضافة فريق واما الغنائي، اذ روجت لـ حلقتها معهم من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: “انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام، يوم الخميس و الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على يوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على".

فريق واما هو فريق غنائي مكون من 4 أفراد وهم محمد نور، نادر حمدي، أحمد فهمي، أحمد شامي، ومن المقرر يفجروا خلال البرنامج عدد من التصريحات الجديدة عن صداقتهم سويا وسبب غيابهم لفترة طويلة معا عن الساحة الفنية، فضلا عن تقديم سهرة حماسية وممتعة من خلال تقديم عدد من أغنياتهم المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي