عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من وسط الصحراء.. درة تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

درة
درة

خطفت النجمة التونسية درة زروق أنظار جمهورها ومتابعيها، بعدما نشرت صوراً لها من وسط الصحراء عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ درة عبر "إنستجرام"

وعلقت درة على الصور قائلة: "روحي متأصلة في عمق الأرض، أنا هادئة، قوية، متمركزة ومسالمة، أنا قادرة على التخلي عن الخوف والثقة في أنني بأمان إلى الأبد، أنا أستحق كل الأشياء الجميلة".

درة: المسلسل كان تحدي بالنسبالي وردود فعل الجمهور فرحتني

أعربت درة عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن مسلسل المتهمة، فقالت: “ردود الفعل جميلة ورائعة وفرحتني، على قد ما كنت خايفة على قد ما اتطمنت بسببها”.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على mbc  مصر:  “الحاجات اللي شدتني في الدور إن فيه تحدي بالنسبالي وحاجة مختلفة بعملها ومتعبة بس فيها متعة وبغير جلدي فيها ولسة فيه حاجات صعبة جاية”.

وتابعت: المسلسل كان تحدي بالنبسالي أنا طالعة طول الوقت من غير ميكب يامتعورة يا من المستشفى يا باخد لبس من حد، معدا فلاش باك للأسرة وحياتها معاهم ودي بكون فيها في الحالة الطبيعية".

أبطال مسلسل المتهمة

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول امرأة نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

ويشارك في بطولة مسلسل المتهمة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم:  درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.

وكانت قد تحدث درة عن مشاركتها في مسلسل المتهمة فقالت:"كان ممتع أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده نوع أصعب من الرعب، ومش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".

تابع موقع تحيا مصر علي