عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدهم منعها من الملابس الغير محتشمة.. قصص نجمات الفن مع غيرة أزواجهن

قصص النجمات مع غيرة
قصص النجمات مع غيرة أزواجهن

في كل مرة تخرج نجمة وتتحدث عن غيرة زوجها عليها تنقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب، وذلك استنكارا منهم لملابسهم الجريئة ومشاهدهم الساخنة التي يظهرن بها في أعمالهم الفنية، وفي ذلك الإطار يستعرض تحيا مصر أبرز تصريحات نجوم الفن على أزاجهن.

درة : جوزي بيغير عليا بس مش بطريقة جنونية

قالت درة خلال حلولها ضيفة على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، متحدثة عن زوجها: "جوزي بيتفرج على أعمالي وبحب رأيه وبيديني ملاحظات كتير وأما بعمل حاجة كويسة بيقولي وأوقات بيعلق على ديكورات أعمالي وأما بيكون مركز بعرف ان العمل عجبه، بيغير عليا بس مش بطريقة جنونية وأنا عندي حدود في الحياة عموما”.

درة وزوجها

وفاء عامر: جوزي مانعني من اللبس العريان

وتحدث وفاء عامر عن علاقاتها مع زوجها والقرارات المصرية المتخذة في حياتهم بسبب الغيرة، فقالت في برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة: “جوزي راجل صعيدي وعنده ممنوع ألبس عريان أو أنزل في البيت من غير ما أقوله وأنا بقيت أحب الشكل المحتشم”.

وفاء عامر وزوجها

جومانا مراد: جوزي بيغير عليا واتغير على ايده

وكشفت جومانا مراد غيرة زوجها عليا، وذلك خلال تصريحتها مع عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، حيث قالت: “زوجي اعترف الأول بحبه ليا وهو بيغير عليا أكتر وبيحتويني أكتر، واتغيرت على أيده”.

جومانا مراد وزوجها

حسن يوسف وشمس البارودي

وكانت قد تحدث حسن يوسف فس تصريحات تليفزوينة لـ برنامج كلام الناس عن غيرته على زوجته، فقال: “هي عرفت فيا الغيرة وبعد ما عملت العمرة قالت أنا هعتزل وكنت قولتلها متشتغليش الا معايا ي انعمل فيلم مع بعض يا منعملش، فقالت طالما ده هيجيب مشاكل خلاص هقعد خالص”.

شمس البارودي وزوجها

أخر أعمال درة

جدير، بالذكر، أنه يعرض لـ درة خلال الفترة الحالية مسلسل المتهمة، بجانب كلا من عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحاز المسلسل على اشادات عريمة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي