عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة.. يترقب عشاق  الساحرة المستديرة فى الوطن العربى مباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الزمالك والأهلي في الإمارات، وتقام مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:-

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة والقنوات الناقلة 


تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت مصر، 08:00 بتوقيت الإمارات، يذكر أن آخر بطل متوج ببطولة كأس السوبر المصري هو طلائع الجيش، بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري


تذاع مباريات البطولات المصرية المختلفة على قناة أون تايم سبورتس حصريًا، وستتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري عبر شاشتها، كما يمكنك أيضًا متابعة المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية، التي ستذيع كأس السوبر المصري 2022 بين الأهلي والزمالك.

بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا لخوض السوبر أمام الزمالك 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، وتحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، منذ قليل مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى الإمارات؛ لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد، وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق قد سافرا إلى الإمارات أمس الاثنين لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة.

وصول بعثة الزمالك إلى مطار أبوظبي استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار أبوظبي استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، وستتوجه البعثة إلى مدينة العين عبر حافلة وستستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف تقريبا للوصول إلى فندق إقامة الفريق.

أقرأ أيضاً

موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا 

تابع موقع تحيا مصر علي