عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 6 أشخاص إثر انهيار منزل في الشرقية

انهيار منزل
انهيار منزل

شهدت قرية كفر الحمام التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية منذ قليل واقعة انهيار جزء من منزل قديم بالقرية، ونتج عن الواقعة إصابة 6 أشخاص بجروح وسحجات بأنحاء متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة تفيد وقوع حادث انهيار جزء من منزل قديم بقرية كفر الحمام التابعة لمركز الزقازيق، ونتج عن الانهيار إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم للمستشفي.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة تصادف مرورهم لحظة انهيار منزل بقرية كفر الحمام التابع لمدينة الزقازيق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات اللازمة.

ونتج عن الانهيار إصابة كل من "صفاء خليل" 60 عاما، و"باسم مصطفى" 23 عاما، و"نبيل سمير" 24 عاما، و"صبحى حسن" 62 عاما، تنوعت إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات وإصابة الأخير بكسر بالساق اليسرى، فيما أصيب 2 أخرين من الأهالى وإصابتهم متوسطة، وجارى تقديم الاسعافات الالية لهم من قبل الفرق الطبيبة بمستشفى الأحرار التعليمى.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، وطلبت سرعة إبلاغ الجهات المختصة لفرض كردون أمني حول المنزل حفاظا على أرواح المواطنين، ومنع مرور أشخاص من جانب المنزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمرج

وعلى جانب أخر نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول" لقيامهم بالتعدى بأسلحة بيضاء على إثنين آخرين محدثين إصابتهما ووفاتهما بالقاهرة.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ومتوفيان بدائرة القسم.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (شخصين، توفيا متأثرين بإصابتهما بطعنات متفرقة بالجسم"- طرف ثان ("3 أشخاص، بحوزتهم قطعتى سلاح أبيض "سكين، سنجة") جميعهم "يحملون جنسية إحدى الدول" ومقيمين بدائرة قسم شرطة المرج، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام الطرف الأول بمعاكسة إحدى الفتيات ، فقام الطرف الثانى بمغافلتهما والتعدى عليهما بالضرب بإستخدام سلاح أبيض مضبوط بحوزة أحدهم مما أدى لوفاتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي