عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الأحمدية: شيرين بدأت تتعاطى المخدرات بعد زواجها من حسام

نضال الأحمدية وشيرين
نضال الأحمدية وشيرين وحسام حبيب

فتحت الصحفية نضال الأحمدية النار على المطرب حسام حبيب، وذلك بعد أزمته الأخير مع شيرين عبد الوهاب، واحتجاز شيرين في أحدى مستشفيات الصحة النفسية والعقلية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نضال الأحمدية

وكشفت نضال في تصريحات عبر مجلة الجرس بأن شيرين عبد الوهاب بدأت تتعاطى المخدرات بعد زواجها من حسام حبيب.

 وتابعت: حسام قرر التحكم بشيرين مرة أخرى عن طريق السم  وهي  المخدرات وعاد إليها مرة أخرى ليتحكم بها بعد أن بدأت تكرهوه وترى عيوبه.

وكشفت: حسام من فضح ادمان شيرين وليس شقيقها محمد لأنه خدها المستشفى من يوم 13 اكتوبراي قبل يومين من انتشار خبر تواجد شيرين في مستشفى الصحة النفسية وضرب محمد لها.

محمد لم يضرب حسام حبيب

وأضافت: محمد شقيق شيرين عبد الوهاب لم يضرب حسام كما ادعى واين التقرير الطبي الذي يثبت ضرب محمد لـ حسام حبيب .

حسام يهرب بعد احتجاز شيرين في المستشفى خوفًا من تحليل المخدرات

حسام هرب بعد اخذ شيرين للمستشفى خوفًا من أن يتم عمل له تحليل مخدرات حيث أن المخدات تنتهي مفعولها في الدم بعد يومين، بينما الحشيش ينتهي مفعوله في الدم بعد 40 يوم.

شيرين تخضع للفحص الطبي

وتخضع الفترة الحالية شيرين إلى بعد الفحوصات الطبية والعلاج من إدمان المخدرات زذلك في إحدى مستشفيات الصحة العقلية والنفسية،  وذلك وفقًا لتصريحات إعلامية أدلى بها شقيقها محمد عبد الوهاب، في مداخلة زادت عن ساعة مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب على "أم بي سي مصر".

وقال شقيق شيرين: "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك انقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وكانت الشركة المنظة لحفل شيرين عبد الوهاب في الكويت قد ألغت الحفل الذي كان من المقرر أن يُقام في 29 أكتوبر المقبل، وذلك بسبب الظروف الصحية التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي