عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي: إحنا كنا عايشين ببيضة ورغيف واللي شايف نفسه مناسب يتفضل.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قلقه الدائم على الشعب المصري، قائلا:" يجب أن نكون أمناء ومخلصين لبلدنا، وندرس الملفات التي نتحدث عنها".

تحيا مصر

 وأضاف السيسي، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر القناة الأولي،اليوم الثلاثاء: "اللي شايف انه مناسب يتفضل"، متابعا أن كانت الناس اللي في الشارع ذبحت لولا الجيش، وقدمنا أكثر من 3000 ألف شهيد و13 ألف مصاب".

السيسي: أننا نرحب بمن يطرح حلولا وندعمه

وتابع:"أننا نرحب بمن يطرح حلولا وندعمه، ونعرض قدراتنا ونرحب بالأفكار الجديدة، معقبا:" الدولة المصرية تعرضت لضربات كثيرة ، وحروب، جعلت الشعب المصري لا يجد سوا " بيضة ورغيف عيش " .

وتابع :" تعالوا معايا الففكم بالعربية وشوفوا مصر، أنا بصحى من 5 الصبح ، معقبا:"أنا بتكلم مش عشان أدافع عن نفسي، أنا بكلم عشان أشرح الحكاية.

وواصل:" دئما أخاف لأنني أتحمل مسئولية الـ 100 مليون مواطن، معقبا: "أنا خائف على المصريين، و كل مواطن عليه أن يعلم أننا غير قادرين على تقديم أكثر مما نقدم لهم،  ولدينا إرادة لتقديم أفضل شيء".

السيسي: الدولة تعمل مشاريع كثيرة من أجل تشغيل 5 ملايين إنسان

وأردف: "علينا أن نتحدث بطريقه مفهومة، وأن يكون هناك حلول، ومن يمتلك الحلول نرحب به وندعمه، معقبا:" الدولة تعمل مشاريع كثيرة من أجل تشغيل 5 ملايين إنسان، فلولا المشاريع لم يكون هناك فرص عمل".

وانفعل الرئيس السيسي على الهواء، قائلا: "الناس بتشكك ليه، واللى راكب العربية، مش حاسس بالفقير، معقبا: "الناس بتقول وزع علينا فلوس، طب لو الفلوس خلصت".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن مشاكل التعليم لن تنحل إلا بالأفكار ، معقبا :" لو الشباب دخلوا المدرسة وطبطوا على المدرسين وشكرهوهم مش هيتكلفوا حاجة ".

وأضاف:" لو مكناش كلنا كمجتمع نحط ايدينا في ايد بعض ونحل المسائل اللي ملهاش حل ، إحنا قادرين وفي المحن قادرين ، معقبا:"التعليم في مصر يحتاج إلى 60 ألف فصل في السنة".

تابع موقع تحيا مصر علي