عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس: مدخلتش مجال التمثيل بالوسطه

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن سبب دخولها المجال الفني، كما كشفت عن كواليس تصويرها فيديو كليب حبيبتي مع المطرب حسن شاكوش.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة ياسمين رئيس

وقالت ياسمين في تصريحات عبر برنامج البودكاسترز الذي يقدمه الإعلامي باسل الزارو، بأنها كانت تحلم مُنذ الصغر أن تُصبح ممثلة.

وتابعت: مدخلتش مجال التمثيل واسطة، وكنت دايمًا بروح أعمل أوديشن.

وأضافت:عملت فيلم فتاة المصنع مع المخرج محمد خان بعد ما هو شافني في مسلسل طرف تالت وكنت عامله دور ممرضة شعبية.

وعن كواليس مشاركتها في أغنية حبيبتي لـ حسن شاكوش قالت: مكنتش هغني في أغنية حبيبتي مع حسن شاكوش، وكنت هطلع موديل بس، ولكن غنيت فيها.

فيلم أنا لـحبيبي

وتعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تنتظر حاليًا عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم أنا لـحبيبي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، وهو من بطولة كلًا من بيومي فؤاد، سوسن بدر، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، والعمل من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمود زهران.

مسلسل بابا المجال

كما تشارك ياسمين في السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال بطولة مسلسل بابا المجال، وهو من بطولة سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد رضوان، محمود حافظ.

فيلم ضرب نار

وتنشغل الفنانة ياسمين رئيس هذه الفترة بتصوير فيلم ضرب نار، والذي يشارم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مصطفى غريب، نور قدري، محمود الليثي، نبيل عيسى، مي سليم، والعمل من إخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال ياسمين رئيس

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس هو مشاركتها في فيلم خطة مازنجر، واالذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة بيؤمي فؤاد، حمدي المرغني، محمود حافظ، حسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، ومن إخراج رامي رزق الله.

وتدور أحداث فيلم خطة مازنجر في إطار كوميدي تشويقي حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه.

تابع موقع تحيا مصر علي