عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زفافهم.. جيلان علاء وعز شهوان ضيوف معكم منى الشاذلي غدًا

جيلان علاء وعز شهوان
جيلان علاء وعز شهوان - منى الشاذلي

يحل كلًا من الفنانة جيلان علاء وزوجها الفنان عز شهوان، ضيوف برنامج "معكم منى الشاذلي" غدًا الخميس الموافق 27 من أكتوبر.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة الغد من برنامج “معكم منى الشاذلي” 

جيلان علاء وعز شهوان ضيوف منى الشاذلي

ومن المقرر عرضها في تمام التاسعة مساء، على شاشة قناة cbc، وتكشف جيلان خلال الحلقة عن الصفات المشتركة بينها وبين زوجها، وكيف تختلف رؤيتهما  للأمور بحسب الخبرات والتجارب.

ويكشف الثنائي كيف كانت بداية قصة حبهم التي كان برنامج “معكم” هو السبب في بدايتها، وتشهد الحلقة العديد من الألعاب والتحديات بين جيلان وعز.

محمد الجبالي ضيف منى الشاذلي

وتستضيف منى الشاذلي في الفقرة التالية المطرب التونسي محمد الجبالي، بعد مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31، ليروي تفاصيل مشاركاته لـ 8 مرات في المهرجان وكواليس الإستعداد لها.

ويقدم الجبالي خلال فقرته باقة من أروع الأغاني، منها “لاموني اللي غاروا مني”، “يا واحشني رد عليا” وغيرها من الأغاني.

ضيوف حلقة اليوم في معكم منى الشاذلي 

وتحل اليوم الدكتور مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ضيفة حلقة اليوم من برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاقة قناة CBC.

ومن االمقرر إذاعة الحلقة اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة CBC.

وتتحدث الدكتور مايا مرسي خلال الحلقة عن دورها في مواجهة التحديات التي تعيشها المرأة المصرية وتعاملها مع كل ما يخص المرأة بمنطق إنساني وعفوي قبل أن يكون بدافع رسمي.

كما تعلق مايا مرسي على العديد من القضايا التي انتشرت خلال الفترة الماضية، مثل قتل بعض الفتيات وتعرض الشابات للابتزاز الإلكتروني والعنف الأسري، وتوضح خلال لقائها كيف أن المجلس يحاول دومًا طرح عدد من المبادرات التي تمكن المرأة المصرية اقتصاديًا، مثل مبادرة تحويشة التي تساهم في تسهيل تواجد المرأة ضمن برامج الشمول المالي.

وتحتفي منى الشاذلي بمبادرة نورة وهي مبادرة مصرية للاستثمار في الفتيات من أجل مستقبل مشرق، وتثني رئيس المجلس القومي للمرأةعلى مايا صاحبة فكرة تلك المبادرة وهى طالبة في الصف الثاني الثانوى.

تابع موقع تحيا مصر علي