عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مدة غياب ديانج عن الأهلي ومصير عبدالمنعم من المشاركة أمام الزمالك

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير ونجم الأهلي السابق، أن أليو ديانج لاعب المارد الأحمر من المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق لمدة 6 أسابيع.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "الأشعة أثبتت إصابة ديانج بتمزق فى العضلة الخلفية وليس مجرد إجهاد أو شد بسيط".

وأضاف شوبير خلال برنامجه "ديانج سوف يغيب عن الأهلى فترة تتراوح من 4 لـ 6 أسابيع كاملة وهى فترة طويلة تؤكد أن العدو الأول للأهلي هو الإصابات وكلنا ثقة فى عمرو السولية فى أن يسد الفراغ الذى سيتركه ديانج في مباراة السوبر وكذلك مباريات الدورى".

وصرح أيضًا "محمد عبد المنعم مدافع الأهلى سيخوض لقاء السوبر ويجرى بعده جراحة كسر فى الأنف سوف تبعده عن الملاعب فترة طويلة أيضاً، وقد يجد الثنائى ياسر إبراهيم وأيمن أشرف أنفسهما أساسيين فى المباريات المقبلة بعد ابتعادهما عن الملاعب فترة طويلة".

مران الأهلي الأول في الإمارات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم  مرانه الأول في الإمارات استعدادًا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب العين الذي يبعد حوالي ١٥دقيقة عن فندق الإقامة.

وكانت بعثة الفريق برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت مساء أمس إلى مطار أبوظبي الدولي، وكان في استقبالها عدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفني واللاعبين.

وبعد ذلك انتقلت البعثة من أبوظبي إلى فندق الإقامة في مدينة العين التي تستضيف مباراة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة كأس السوبر  المصري أمام الزمالك في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت، وحصلت أيضًا قنوات أبو ظبي على حقوق بث اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي