عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقرأ.. آخر أخبار الزمالك الآن والصفقات الجديدة 26/10/2022

الزمالك
الزمالك

يترقب عشاق الكرة المصرية مواجهة الزمالك والأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الجمعة المقبل على ستاد هزاع بن زايد.

ويرصد تحيا مصر آخر أخبار الزمالك والصفقات:

السوبر المصري 2022

ويسعي نادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره النادي الأهلي، خاصة أن دعم الفريق صفوفة بصفقات جديده من أجل الموسم الجاري، ويأمل الفارس الأبيض في التتوج بجميع البطولة هذا العام، خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد غياب دام سنوات عن دولاب بطولات القلعة البيضاء.

 

 آخر أخبار الزمالك الآن والصفقات الجديدة 

 

ويخوض فريق الزمالك المواجهة بوصفه بطل بطولتَي الدوري وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي، بينما يشارك الأهلي في اللقاء بوصفه وصيف البطولتين.

وتعد مبارايات القمة ذات طابع ومذاق خاص بين الفريقين، نظراً لحجم المنافسة التاريخية بينهما وكذلك قرب مستوى الفريقين، إضافة لبعض الاعتبارات الأخرى أهمها التفوق الكبير للزمالك على الأهلي في آخر اللقاءات التي جمعت بينهما وبالتحديد في المباريات النهائية.

الفارس الأبيض تفوق على المارد الأحمر

يتفوق النادي الأهلي  المارد الأحمر، في نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي، وحقق اللقب بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما أن التعادل الذي حسم لقائهما الأخير في دوري الموسم الماضي، ساهم بنسبة كبيرة في تغيير وجهة الدرع لميت عقبة، ومواصلة غيابه عن القلعة الحمراء للموسم الثاني على التوالي.

 

آخر أخبار الزمالك الآن

 

الزمالك أيضاً كان قد نجح في الفوز على النادي الأهلي، في آخر لقاء في السوبر موسم 2020 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي.

صفقات الزمالك الجديدة 

فيما وعندما ننظر في صفقات الفارس الأبيض، فسنجد أنه دعم جميع مراكز الفريق بداية من حراسة المرمى، الجبهة اليُمني ظهيراً وجناحاً ومثلها في الجبهة اليُسرى، إضافة للتعاقد مع مهاجم مثل البنيني سامسون أكينولا، و أيضاً دعم خط الوسط بشكل قوي بتعاقده مع الوردي، عمرو السيسي ، وفي وجود إمام عاشور، ومحمد أشرف روقا، لذا فالزمالك سيُصبح قوة هائلة وموقوتة ستنفجر بشكل كبير في وجه منافسيه في بطولة الدوري، وسينافس بشراسة على لقب الدوري الذي حققه خلال الموسمين الماضيين ولن يكون خصمًا سهلاً لأياً من خصومه في البطولة التي باتت مفضلة له وجماهيره.

تابع موقع تحيا مصر علي