عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لتحديد موقف عبده يحيى لاعب المحلة من المباريات القادمة

تحيا مصر

تعرض اللاعب عبده يحيى لاعب فريق غزل المحلة، لارتفاع في درجة الحرارة قبل مواجهة الإسماعيلي الماضية، وسيخضع اللاعب لفحص طبي على هامش مران الفريق عصر اليوم، للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه من مباراة أسوان القادمة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعد عبده يحيى واحد من أهم الأسلحة الهجومية لفريق المحلة ، والذي يعتمد عليها بقوة، وظهر اللاعب بمتسوى متميز خلال المواسم الماضية لفريق المحلة، واستطاع لفت أنظار الجمهور المصري.

استطاع فريق غزل المحلة تحقيق الانتصار على الاسماعيلي في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وتعادل مع فريق المقاولون العرب في الجولة الأول من الدوري ، وحصد بذلك 4 نفاط في مشواره في الدوري حتى الأن.

رئيس غزل المحلة يصرف مكافاة إجادة للاعبين بعد أدائهم أمام الإسماعيلي:

قرر أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الفريقين باستاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

فرحة الحاج محمد غانم بفوز غزل المحلة  علي الإسماعيلي:

قام الحاج محمد غانم، بالتعبير عن فرحته بفوز الفريق علي نظيره فريق الإسماعيلي بشكل هيستيري ،اشعل مدرجات استاد نادي غزل المحلة ،عندما قام بخلع الجلباب الخاص به ليبقي في ملابسه الداخلية ،ليجذب إليه مشجعي الفريق الذين حملوه علي الأعناق وبادلوه فرحة الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي