عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السوبر المصري.. فيريرا V.S كولر.. معركة مشتعلة خارج الخطوط بقمة الإمارات

كولر وفيريرا
كولر وفيريرا

صدام أجنبي جديد يجمع ما بين السويسري مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، في المبارة المرتقبة ما بين فريقي الأهلي والزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الغريم التقليدي الزمالك، يوم الجمعة القادمة 28 أكتوبر، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين ، بدولة الإمارات، للمنافسة على كأس السوبر المصري.

تعد المباراة القادمة هي القمة الأولى للمدير الفني مارسيل كولر، ويسعى السويسري من خلالها لكسب ثقة جماهير النادي الأهلي، وتحقيق الانتصار واللقب، ومن ثم يعود بالمارد الأحمر لمنصات التتويج من جديد، بعد غياب الأهلي عنها لمدة عام كامل، بخسارة الدوري لمصلحة الزمالك، وخسارة دوري أبطال أفريقيا لمصلحة الوداد المغربي.

على الجانب الأخر، يمتلك البرتغالي جيسفالدو فيريرا ذكرى سيئة مع كأس السوبر المصري، لأنه خسر اللقب في عام 2015 لمصلحة الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على نفس الملعب، ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وانتهت بخسارة الزمالك وقتها بنتيجة 3-2.

ونستعرض أرقام المديرين الفنيين للفريقين خلال الموسم الحالي:

السويسري مارسيل كولر مع الأهلي

لعب : 4 مباريات.

فاز : 4 مباريات.

نسبة الفوز: 100%.

سجل: 6 أهداف.

استقبل: 0 أهداف.

البرتغالي جيسفالدو فيريرا مع الزمالك

لعب : 6 مباريات.

فاز: 6 مباريات.

نسبة الفوز: 100%.

سجل: 14 هدف.

استقبل: 1 هدف.

الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح بالإمارات:

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، تخصيص جانب من مران الفريق في الإمارات للتدريب على ركلات الترجيح تحسبًا للجوء لها في مباراة الزمالك بالسوبر المصري.

فيريرا يخصص فقرة من مران الفريق لتسديد ركلات الترجيح:

قرر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم للنادي الزمالك، تخصيص فقرة خاصة خلال مران الزمالك، للتدريب على تسديد ركلات الترجيح، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي.

تابع موقع تحيا مصر علي