عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 ألف جنيه.. عقوبة الأهلي لطاهر بعد طرده أمام الإسماعيلي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتوقيع عقوبة مالية على طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر، بعد حصل على بطاقة حمراء مباشرة أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:-

«تحيا مصر» يكشف عقوبة الأهلي لطاهر محمد طاهر بعد طرده أمام الإسماعيلي 

وقال مصدر مسؤول من داخل جدران القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قرر تطبيق اللائحة على طاهر محمد طاهر، والتي تنص على أن اللاعب إذا حصل على بطاقة حمراء بداعي التعرض، يتم توقيع غرامة مالية عليه بقيمة 15 ألف جنيه، نظرًا لخسارة الفريق لخدماته لمدة مباراتين متتاليتين».

كولر يحذر طاهر محمد طاهر بعد طرده أمام الإسماعيلي 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، عقب مواجهة الإسماعيلي بالدوري، وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر أبدى غضبه للاعب بسبب استهتاره الغير مبرر وحصوله على طرد بدون داعي ضد الدراويش".

وأضاف أمير هشام: "المدرب السويسري يعتبر طاهر واحد من عناصره الأساسية وخسارته في مباراتين مؤثر، وبالتالي نقل غضبه للاعب وحذره من الاستهتار"، واختتم: "طاهر سوف يتم توقيع عقوبة مالية عليه قد تكون خارج اللائحة بتغليظها، بسبب تهوره وتسببه في خسارة فريقه لجهوده بالفترة المقبلة".

طرد طاهر محمد طاهر 

حصل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أول بطاقة حمراء للاعبي الدوري في الموسم الحالي 2022-2023، في المباراة التي جمعت المارد الأحمر مع فريق الإسماعيلي والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأشهر محمد عادل حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، البطاقة الحمراء المباشرة لطاهر محمد طاهر بعدما عرقل عمر الوحش لاعب فريق الإسماعيلي بقوة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليغيب عن المبارتين القادمتين للفريق الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي