عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية تطالب بتشكيل لجان عاجلة لبحث مطالب المستوصفات و مستشفيات الجمعيات الأهلية.. وتؤكد : ملجأ الغلابة

 النائبة هيام الطباخ
النائبة هيام الطباخ

وجهت النائبة هيام الطباخ عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين سؤالا لوزير الصحة د. خالد عبد الغفار، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب وقالت لا أزايد على دور القطاع الصحي طوال السنوات الثلاث الماضية الذي عمل بكفاءة بإمكانيات ضئيلة".

تحيا مصر 

نائبة التنسيقية تطالب بتشكيل لجان عاجلة لبحث مطالب المستوصفات و مستشفيات الجمعيات الأهلية.. وتؤكد : ملجأ الغلابة

وسألت عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين الوزير مجموعة من الأسئلة قائلة " هل الوزير وفريق عمل الوزارة لديهم حصر بالمستشفيات التابعة للجمعيات الاهلية و المشكلات التي تواجههم باعتبارهم ملجأ الغلابة ، هل الوزير عنده علم بكل الأجهزة المطلوب تواجدها في هذه المستشفيات ؟ هل توجد خطة لدعم المستوصفات على مستوى الجمهورية ؟".

وسألت النائبة هيام الطباخ عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار د. حنفي جبالي " ماذا عن خطة دعم المستوصفات ، و طالبت بتشكيل لجان عاجلة لبحث وضع هذه المستوصفات التي أصبحت ملجأ الغلابة".

البرلمان يوافق علي تعديلات قانون الأسلحة والذخائر

كما وافق مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي ، خلال جلسته العامة اليوم ، نهائيا على  تعديلات مشروعى قانونين مقدمين من الحكومة، بتعديل بعض أحكام القانون رقم 394 لسنة 1954 فى شأن الأسلحة والذخائر.

ويستهدف مشروعى القانون ترسيخ مزيد من الأمن والأمان والحد من انتشار الجريمة، إذ أن تعديلات القانون تجعل الأصل حظر التراخيص والاستثناء للتراخيص، وذلك لمواجهة بث بعض مقاطع فيديو مصورة، وتتضمن رفع الأسلحة، كما أنه يحد من الإتجار بالأسلحة، وحث ذوى الشأن لتقنين أوضاعهم، وإعفاء من يريد الترخيص بشكل رسمى.

تابع موقع تحيا مصر علي