عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم حسام حبيب.. هجوم شرس من نضال الأحمدية على مشاهير الفن والإعلام

نضال الأحمدية وحسام
نضال الأحمدية وحسام حبيب _ أرشيفية

شنت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية هجوم شرس على عدد من فنانين ومشاهير الوطن العربي، وكان آخرهم الفنان حسام حبيب طليق النجمة شيرين عبد الوهاب.

ويرصد تحيا مصر أبرز النجوم الذين هاجمتهم نضال.

أحمد عز

فتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية النار على الفنان أحمد عز، إذ كشفت أنه كان على علاقة حب مع فنانة لبنانية كبيرة، لكنه هرب منها في ليلة خطوبتهما.

وقالت نضال الأحمدية إنها بالفعل سمعت تفاصيل تلك الواقعة من كل الأطراف، متابعة: "حاولت التواصل مع أحمد عز، لكنه لم يتجاوب وفهمت أنه متورط وخائف".

وكشفت الإعلامية تفاصيل علاقة جمعت بين أحمد عز ونجمة لبنانية رفضت ذكر اسمها، وذلك خلال لقاء مع الإعلامي رودولف هلال في حلقة من برنامج "المجهول"، قائلة: "أحمد ضل في علاقة لمدة 6 سنوات مع فنانة من أجمل الفنانات، ويوم الخطبة أغلق تليفونه، ولم يحضر إلى بيروت، بعد علاقة حب 6 سنوات تركها.. هذا أحمد عز".

ورفضت الإعلامية اللبنانية، الكشف عن هوية النجمة التي تقصدها من الحديث، وذلك على الرغم من تحدي رودولف هلال لها، أن تفصح عن اسمها، لتجاوب: "اتحداك أنك تخليني أجاوب وأقول اسمها".

عمرو أديب

الاعلامية نضال الأحمدية دافعت عن محمد رمضان فى ازمته مع الاعلامى عمرو أديب وقالت خلال ظهورها فى قناة “الجديد”  لا يوجد قضية بالأساس وأن محمد رمضان مظلوم مهاجمه عمرو أديب قائلة: لا يشغل باله سوى محمد رمضان.

نشر الفنان محمد رمضان تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وذلك عبر مقطع فيديو الى الاعلامية نضال الاحمدية تدافع فيه عنه ضد الاعلامى عمرو اديب.

وعلق محمد رمضان : “الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدية أعتز بدافعك الدائم وثقة في الله الحاضر والمستقبل لن يخذلك أبدا”.

أصالة

شنت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، هجوما عنيفا على الفنانة السورية أصالة نصري، واصفةً إياها بأنها “مجرمة بحق شعبها وغبية ولا تفهم شئ بالسياسة”.

وأضافت في حوار مع الإعلامية منى عبد الوهاب، في برنامج “مصارحة حرة”، عبر قناة “Ten” الفضائية: “أصلا أنا ما بحترم أصالة، لأني شوفتها قدام عيوني بتقبض من القطريين على أي موقف بتسجلوا واضح أن طالما مواقفها هيك عم تقبض من هون لهون”.

وأشارت الى انها “مجرمة بحق شعبها هذا الكلام على مسؤوليتي وشاركت في هدر دم الأبرياء في سوريا وتدعي أنها تفهم في السياسية وهي غبية لم تقرأ حرفا في التاريخ السياسي وحتى هي بتعترف وبتقول أنا ما بفهم سياسية وبترجع تطلع وتقول ثورة ثورة”.

حسام حبيب

شنت الإعلامية نضال الأحمدية حربا كلامية في فيديو مدته حوالي نصف ساعة ضد الفنان حساب حبيب، بسبب تصريحاته الأخيرة عن زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكشفت نضال الأحمدية في الفيديو عن الكثير من المعلومات حول بداية علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وتفاصيل مخططه للسيطرة عليها منذ سنوات طويلة.

وقالت نضال الأحمدية، إن شيرين أوضحت لها سبب حلق شعرها من قبل وهو "تطفيش حسام حبيب" وإبعاده عنها، واستطردت في الهجوم قائلة:" يا ويلي شو بيكذب بين الكذبة والكذبة في كذبة".

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية عن هرب حسام حبيب بعد نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى خوفا من إخراء فحص المخدرات له.

وأوضحت نضال الأحمدية في فيديو جديد لها، أن تخوفات حسام حبيب كانت سببب أن المخدرات تنتهي مفعولها في الدم بعد يومين بينما الحشيش فمفعوله في الجسم لا ينتهي قبل 40 يوما".

تابع موقع تحيا مصر علي