عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللون الأزرق فأل خير للزمالك في مواجهاته ضد الأهلي

الزمالك
الزمالك

قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يلتقون في قمة مرتقبة مساء بعد غد الجمعة، في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي لموسم 2022/2021، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ويرتدي نادي الزمالك الطاقم الأزرق في مواجهة السوبر، في حين الأحمر والأبيض سيكون شكل قميص النادي الأهلي في مواجهة الجمعة .

ويتفائل جمهور الفارس الأبيض، باللون الأزرق الذي سيرتديه نادي الزمالك خلال مواجهة الجمعة، فكلما ارتداه الزمالك تمكن من تحقيق الفوز على المارد الأحمر سواء في بطولة الدوري، كأس مصر، أو حتى السوبر.

ارتدى الفريق الأبيض، القمصان الزرقاء في نهائي السوبر المصري موسم 2019/2020، ووقتها تمكن من الفوز بركلات الترجيح بعد أن انتهت أشواط المباراة الأصلية بالتعادل السلبي.

كما تعادل الزمالك، أمام الأهلي بنتيجة 2/2 في لقاء الدور الثاني من بطولة الدوري للموسم الماضي، وارتدى وقتها الفريق التيشرت الأزرق.

أيضاً مواجهة كأس مصر الموسم الماضي، كان يرتدي الزمالك اللون الأزرق وتمكن حينها من الفوز بالكأس بعد أن أنهى المباراة بالتفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

وبشكل عام ، التقى الفريقان من قبل 243 مباراة بين الأهلي والزمالك في جميع المسابقات، وحقق المارد الأحمر الفوز في 105 وانتصر الزمالك في 58.

 وفي الدوري المصري الممتاز، تواجه الفريقان في 124 مباراة ، والتي كانت آخرها في الدور الثاني لموسم 2021-22 في الدوري المصري، انتهت بهدفين لكل فريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي