عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. فيريرا يحاضر اللاعبين ويسمح للإعلام بالتواجد في التدريبات

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد.

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك 

وشارك جميع لاعبي الفريق في الفقرة البدنية التي أقيمت تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق قبل بدء الفقرة الفنية، وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الأمس استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

محاضرة فنية للاعبين 

ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد، وحرص المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء الأهلي المرتقب، قام فيريرا بتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز لقاء الجمعة.

"فيريرا" يوافق على تواجد الإعلاميين بمران الزمالك لمدة 15 دقيقة

وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على السماح بحضور الإعلاميين لمدة 15 دقيقة في بداية مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد.

أمير مرتضى يطمئن على الترتيبات الخاصة بالزمالك قبل مواجهة الأهلي
 

تواجد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد، وحرص على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالتدريب واحتياجات الفريق، كما تواجد اللواء علاء مقلد عضو المجلس لمتابعة المران.

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي