عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تكون الصفقات الجديدة كلمة السر في السوبر بين الأهلي والزمالك ؟

تحيا مصر

عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة مرتقبة ستجمع بين الأهلي والزمالك، مساء الجمعة المقبل في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي موسم 2022/2023

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على أرضية استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتُذاع القمة عبر فضائية أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، ويعلق عليها عبر أون كلاً من ( مدحت شلبي، أيمن الكاشف)، في حين أسندت أبو ظبي مهمة التعليق على المباراة لكلاّ من ( علي سعيد الكعبي ، فارس عوض).

مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ويدخل الفريقين تلك المباراة في وجود وجوه جديدة حلت على الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، فكل نادٍ تعاقد مع عدد من اللاعبين لتثقيل صفوفه قبل المعترك المنتظر خلال هذا الموسم. 

صفقات الأهلي كلمة السر في السوبر 

الأهلي تعاقد مع كل من البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا، وظهر الثنائي الأول في عدد من مواجهات المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، فيما ابتعد ميسي عن المشاركة بسبب وجهة نظر فنية من جانب كولر.

ويعول جمهور المارد الأحمر، كثيراً على تلك الصفقات التي قد تكون كلمة السر في المباراة، وقد تكون هي صاحبة الكلمة العُليا في لقاء الجمعة.

على الجانب الآخر، تعاقد الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين أبرزهم إبراهيما نداي، زكريا الوردي، سامسون أكينولا، مصطفى الزناري، ويبني آماله على بعض منهم، من أجل أن يظهروا بشكل مميز مع الفريق ويكونوا أحد الأسباب التي تساعد الفريق الأبيض في الفوز ببطولة السوبر، لكي يجمع الفارس الأبيض بين بطولة الدوري ، وكأس مصر والسوبر المحلي.

تابع موقع تحيا مصر علي