عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريهان حسين: أنا عمري ما عرفت راجل صح في حياتي.. وتامر حسني أخف دم في العالم

ميريهان حسين
ميريهان حسين

تحدثت الفنانة ميريهان حسين عن كواليس مشاركته في فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني وعلاقتها بالفنان تامر حسني، كما كشفت عن الصفات التي تكرها في الرجال.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ميريهان حسين في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

وقالت ميريهان حسين خلال استضافتها في برنامج الستات ميرعرفوش يكدبوا الذي تقدمه هبة الاباصري والفنانة منى عبد الغني عبر قناة:  تامر حسني نجم جماهيري كبير جدًا واخف دم في العالم ومن انجح الفنانين هو مغني وعنده جماهيريه كبيرة كمان فنان محترم ودخل مجال التمثيل بسهولة وربنا مديله حب الناس وهو جدع جدا وبيهتم بالتفاصيل وبيساعد الناس.

وأضافت: تامر شجعني جدًا من قبل ما أبدء تصوير فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني.

حماة الفنان أحمد زاهر السبب في ماركة ميريهان في فيلم عمر وسلمى

كما وجهت الشكر إلى حماة الفنانة أحمد زاهر قائلة: عايز اشكر حماة الفنان أحمد زاهر مدام منى لأنها من أكتر الناس اللي شجعتني أثناء وجودي في ستار اكاديمي.

وتابعت: مدام منى كانت هي حلقة الوصل بيني وبين تامر حسني وهي اللي قالته عليا وكانت السبب إني أمثل في فيلم عمر وسلمى.

وكشفت: نفسي اغني مع سعد لمجرد وتامر حسني ووائل كفوري وأنا عاشقة للفنانة ماجدة الرومي ووالدي علمني احبها واسمعها من وأنا طفلة.

ميريهان: حبيت مرتين في حياتي

وعن حياتها الشخصية قالت: حبيت مرتين وعمري ما ندمت أن ضيعت قصة حب من إيدي ولو لقيت علاقه حقيقة وتستاهل عمري ما هضيعها من إيدي.

واستكملت: وعايزة اقول أن الفنانة والفنان بشر زي اي حد ومش عندي موصفات خيالية.. الناس في العصر الحالي بتدور على الشهرة بشكل مرعب وغريب.

ميريهان: معرفتش راجل صح في حياتي

وأكثر الصفات التي تكرها في الرجال قالت: اكره صفة البخل والكذب في الرجال وعندي حاسه سادسة في اكتشاف الكدب موضحة: أناعمري ما عرفت راجل صح في حياتي.

آخر أعمال ميرهان حسين 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميريهان حسين هو مشاركتها في مسلسل أنا وهي، وهو من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي