عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر؟

كولر
كولر

يستعد فريقي الأهلي والزمالك، لخوض مواجهة قوية في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي لموسم 2022/2021، مساء الجمعة المقبل الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية بتعليق كل من ( مدحت شلبي، أيمن الكاشف) عبر أون ، وفارس عوض، وعلي سعيد الكعبي عبر فضائية أبو ظبي.

ماذا قدم الأهلي مع كولر

ويقود الأحمر فنياً السويسري مارسيل كولر، والذي تعاقد معه الفريق مطلع سبتمبر الماضي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريس.

وحقق كولر، العلامة الكاملة مع الأهلي قبل لقاء السوبر، حيث خاض مع الفريق 4 لقاءات أمام كل من الاتحاد المنستيري، الإسماعيلي، وأسوان.

وتمكن أهلي كولر، من الفوز في لقائي الذهاب والإياب على حساب فريق الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 4 أهداف نظيفة في مجموع اللقائين، وفاز بنتيجة هدف دون رد في لقائي الإسماعيلي وأسوان في أولى جولتين بالدوري.

الأهلي مع كولر، سجل 6 أهداف في 4 لقاءات، ولم تهتز شباكه حتى الآن سواء في دوري الأبطال أو في الدوري.

ويسعى المارد الأحمر للخروج بشباك نظيفة، وهز شباك الأبيض من أجل الفوز باللقاء وحصد أول لقب له في الموسم الماضي، حيث كان قد خسر الفريق 3 ألقاب خلال الموسم الماضي.

فالنادي الأهلي، فشل في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة النهائية، ولم يتمكن من الفوز بلقبي الدوري وكأس مصر، الذي نجح نادي الزمالك في التتويج بهما، ليخرج الأحمر خالي الوفاق والبطولات خلال الموسم الماضي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي