عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة سفرها إلى الخارج| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - ياسر قنطوش

نفى المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب كل الأخبار التي تم تداولة بشأن سفر الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الخارج لـ تلقي العلاج، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب لـ الخارج

حيث نشر صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب وعلق عليها قائلًا: “هام جداً، الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج، وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح ارجوا من السادة الصحفيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وسيتم الرد على حضرتكم على مدار 24 ساعة”.

دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليًا في إحدى المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبد الوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

واتهم محمد عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبد الوهاب للحالة  التي عليها الأن، اذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات سويا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبد الوهاب لإحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

موعد خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر من داخل المستشفى التي تتواجد بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليكشف للجمهور تفاصيل حالتها الصحية، فقال: “شيرين عبد الوهاب مش هتخرج قبل ٦ شهور من المستشفي وده حسب استجابتها للعلاج”.

ناهد عيسى: شيرين عبد الوهاب بدأت تتحسن وستعود قوية

ويذكر أن الإعلامية ناهد عيسى خرجت لـ تمطئن جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على حالة شيرين عبد الوهاب الصحية، مشيرة إلى أنها تشهد تحسن ملحوظ.

وقالت ناهد عيسى ردا على تساؤلات الجمهور حول شيرين عبد الوهاب: “تواصلت مع شقيق شيرين عبد الوهاب وطمأني عليها.. بدأت صحتها تتحسن وستعود قوية”، وعن أنباء  محاولتها الإنتحـ ـار في المستشفى، علقت عيسى قائلا: “كذب واختراعات”.

تابع موقع تحيا مصر علي