عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بُتر قدمه.. حبس المتهم بالقاء طالب أسفل عجلات القطار بالغربية

المجني عليه
المجني عليه

قررت نيابة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، حبس أحد المتهمين فى واقعة إصابة طالب نتيجة الأعتداء عليه بالضرب، والقائه أسفل عجلات القطار، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

وتعود أحداث الواقعة، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، من ضبط المتهم بألقاء طالب أسفل عجلات قطار كفر الزيات - منوف بعد الأعتداء عليه بالضرب المبرح، ما أدى إلى أصابته ببتر فى القدمين. 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود إخطارا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول مصطفى . م . ر ١٦ سنة مقيم قرية كفر مشلة مصاب ببتر فى القدمين ولا يمكن استجوابة.

تفاصيل الواقعة 

وتبين قيام عدد من الشباب من قرية كفر مشلة بالاعتداء على المصاب وشقيقه التؤام بالضرب داخل قطار كفر الزيات – منوف، ثم اجبروهم على النزول من القطار فى محطة كفر مشلة وقاموا بالقاء شقيقة أسفل القطار مما أدى إلى بتر ساقية.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بضبط المتهمين في الواقعة و تحريات المباحث، وأمرت بالقرار السابق ذكره.

انهيار بعض مقابر الموتى بإحدى قرى بني سويف

وعلى جابن أخر تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، صورا لتضرر وهدم بعض مقابر الموتى بإحدى القرى بمركز ومدينة اهناسيا، جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وقرى المحافظة المختلفة.

وتظهر على بعض مقابر الموتى علامات تدفق المياه الغزيرة على أسطح المقابر، ما أسفر عن انهيار سقف بعض المقابر بشكل كبير، كما تظهر بعض علامات تدفق المياه الغزيرة على جوانب وأمام المقابر بشكل كبير مما ينتج عنه مزيداً من الأضرار والآثار بحالة المقابر التي قد تؤدى إلى انهيارها بشكل كامل.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بالفشن ببني سويف

وفي سياق أخر لقي طفل صغير مصرعه، إثر تعرضه لصعق كهربائى بقرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطاراً من غرفة عمليات مديرية أمن بنى سويف يفيد بوقوع حادث مصرع طفل صعقا بالكهرباء.

تابع موقع تحيا مصر علي