عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برزينتيشن يزور بعثة الزمالك في الإمارات قبل مواجهة السوبر

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

حرص سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن صاحبة حقوق مباراة السوبر المصري على زيارة مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالإمارات اليوم الأربعاء، وذلك استعدادًا لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة السابعة على ملعب هزاع بن زايد.

سيف الوزيري يزور بعثة الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر  

وكان فى استقباله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكره والذي رحب به ووجه له الشكر على حسن استقبال البعثه وتوفير كافة الإمكانيات للفريق منذ وصوله إلى دولة الإمارات العربيه المتحده.

جدير بالذكر الزمالك أدى تدريبه اليوم على ملعب طحنون بن محمد استعدادًا للقاء السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد، وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الأمس استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

محاضرة فنية للاعبين 


ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد، وحرص المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء الأهلي المرتقب، قام فيريرا بتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز لقاء الجمعة.

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي