عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: فيه حرب عليا من زمان بسبب ناس معندهاش ضمير

درة
درة

أثارت الفنانة التونسية درة زروق حيرة متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نشرت بوست عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات درة عبر فيسبوك

وبعدها علق أحد متابعين الفنانة درة على منشورها الأخير قائلاً: "كلامه غلط إنسان غيور، لو كان صحيح ما كان زمان ليكي اسم وشهرة ومتابعين وأدوار جميلة في المسلسلات، ما كانوا يعطوكي أدوار مهمة، درة أنتي ممثلة متألقة وجميلة وكفاية أنك تتقني اللهجة المصرية ده في حد ذاته موهبة".

درة ترد على أحد متابعيها على "فيسبوك"

ومن جانبه، حرصت درة الرد على ذلك التعليق، حيث ردت قائلة: "لو قصدك على طارق الشناوي هو ماقلش كده خالص، والكلام ده مش موجود في مقالاته، ولا ليه أساس من الصحة، وهو نفالي بنفسه، وهو ناقد محترم إنما ديه حرب من زمان للأسف، وناس معندهاش ضمير".

درة عبر انستجرام: املأ حياتك بالتجارب 

ويذكر أن شاركت درة مجموعة من الصور له في إطلالة صباحية في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصو روالفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت درة الصور وهي تتناول الإفطار في إحدى المناطق الطبيعية التي تحتوي على مناظر الجبال الخلابة، وعلقت: صباح جميل من الطبيعة والمكان المريح المبهج.. أملأ حياتك بالتجارب.

تعليقات الجمهور على مسلسل المتهمة 

 ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة درة مسلسل “المتهمة”، الذي حصد إشادات عريمة من قبل الجمهور اذ جاءت تعليقاتهم: “المسلسل ده اول حلقتين مبشرين جدا، درة مركزة اوي في شغلها الفترة ديه وده واضح في آخر شغلها وخاصة مسلسل المتهمة دورها خطير وتحولات الشخصية والتركيبة النفسية كمان ليها في مشاهد الفلاش باك بجد عاملة الدور حلو اوي”.

"دياب بقي ممثل شاطر وفي كل عمل بيقدمه مختلف لأول مرة يعمل طيب من فترة وده مخليني شاكة في شخصيته اصلا وأنه وراه حاجة، مها نصار مفاجأة بالنسبالي وظهور أسامة عباس فرحني جدا الكاست كله هايل بما فيهم علي الطيب اللي طالع بشخصية مختلفة وواثقة ان برده هيكون ليها تحول الفترة اللي جاية، اتفرجوا علي المتهمة هتتبسطوا اما بقي شاهد مبقتش قادرة استغني عن مسلسلاتهم".

تابع موقع تحيا مصر علي